العاب / IGN

حصريًا: الإعلان عن لعبة Halloween بمحرك تطوير Unreal Engine 5 بالتعاون مع مخرج الفيلم John Carpenter

تم الكشف عن وجود لعبتين جديدتين مستوحاة من الرعب الكلاسيكي Halloween الذي عُرض عام 1978من قبل Boss Team Games ناشر لعبة Evil Dead: The Game، وتَكشف شبكة IGN حصريًا عنهما.

على الرغم من أن التفاصيل محدودة، إلا وأنه يتم تطوير كلا اللعبتين بالتعاون مع مخرج فيلم Halloween " جون كاربنتر"، بالإضافة إلى ذلك يتم تطوير إحدى اللعبتين باستخدام محرك Unreal Engine 5.

وقد صرح " جون كاربنتر" قائلاً:

باعتباري لاعبًا كبيرًا، أشعر بسعادة غامرة للمساعدة في إعادة مايكل مايرز إلى الحياة مرة أخرى في هذه اللعبة، وآمل أن أخيفكم.

ستسمح اللعبتين للاعبين باستعادة لحظات من الفيلم، واللعب بشخصيات كلاسيكية من فيلم الرعب الشهير Halloween. تم الكشف بأنه اللعبتين الجديدتين يتم تطويرهما بالتعاون مع Compass International Pictures وFurther Front، ولا تَزال اللعبة التي تستخدم محرك Unreal Engine 5 بمراحلها الأولى من عملية التطوير.

وقد صرح "ستيف هاريس" الرئيس التنفيذي لشركة Boss Team Games قائلاً:

الجميع بشركة Boss Team Games معجبون جدًا بألعاب الرعب، ومن الواضح أن فيلم Halloween يحتل مكانًا خاصًا في قلوب جميع محبي الرعب. العمل مع شخصيات بارزة مثل مايكل مايرز والبناء على شخصيات جون كاربنتر الأصلية بمثابة أصبح حقيقة.

يشعر الجميع في Boss Team بسعادة غامرة ويشرفهم العمل مع مالك عقاد وجون كاربنتر لتقديم تجربة فريدة من نوعها سيحبها عشاق الأفلام وألعاب الفيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا