العاب / IGN

تحديث Meta Quest يتيح لك توصيل أجهزة HDMI إلى سماعة الرأس

يمكن الآن لملاك أجهزة Meta Quest 2 و 3 و Pro بث أجهزة HDMI مثل منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل Steam Deck والمزيد إلى سماعات الرأس الخاصة بهم باستخدام Meta Quest HDMI Link.

تم تصميم التطبيق في المقام الأول للعمل مع أجهزة HDMI ولكنه متوافق مع بعض الهواتف الذكية أيضًا، على الرغم من أن Meta لم تكشف عن الأجهزة المحددة التي تعمل معه.

تذكرنا هذه الميزة بالوضع السينمائي على سماعات الواقع الافتراضي PlayStation ونظارات الواقع المعزز مثل Xreal Air 2 Ultra أو Lenovo Legion Glasses.

وبينما التطبيق نفسه مجاني، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى توصيل أجهزتهم يحتاجون أيضًا إلى بطاقة التقاط 1080p متوافقة مع UVC و UAC، والتي يمكن شراؤها مقابل 20 دولارًا فقط.

قالت Meta: "هدفنا هو تمكينك من توصيل سماعة الرأس الخاصة بك بفئة جديدة تمامًا من الأجهزة".

تواصل الشركة توسيع قدرات سماعات Quest إلى ما هو أبعد من مجرد لعب ألعاب الواقع الافتراضي، وعلى مدار العام الماضي، أطلقت الشركة دعمًا لـ Xbox Cloud Gaming، وأضافت وضع Laying Down Mode إلى طرازي Quest 2 و Pro، وقدمت وضع السفر، وهي ميزة تتيح لمالكي Quest استخدام سماعة الرأس أثناء السفر، وخاصة في رحلة بالطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا