العاب / سعودي جيمر

10 ألعاب نتطلع للإعلان عنها في ليلة Gamescom الافتتاحية

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

يقترب معرض Gamescom من موعد انطلاقته حيث من المقرر أن يبدأ مع الليلة الافتتاحية المباشرة التي يستضيفها جيف كيلي في 20 أغسطس وسيتم بثها مباشرةً في الساعة 9 مساءً بتوقيت .

خلال الليلة الافتتاحية المباشرة، يمكن للجمهور أن يتوقع مشاهدة إعلانات ألعاب جديدة ومقاطع دعائية وفيديوهات أسلوب لعب ومحادثات مع ضيوف بارزين وإلقاء نظرة أولى على فعاليات Gamescom 2024 والمزيد، وقد استخدم كيلي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به في الأسابيع التي سبقت الحدث لزيادة التشويق للحدث من خلال الكشف عن بعض الألعاب التي ستكون جزءاً من ليلة افتتاح الحدث. وفيما يلي عشرة ألعاب نحن متحمسون لها شخصياً:

ias

زعم ”كيلي“ على X (تويتر سابقًا) أنه يمكن للجماهير ”التمتع بمشاهدة اللقطات الأولى لطور قصة بلاك أوبس 6، من خلال عرض الكشف عن طور القصة المباشر من ألمانيا“، مما يشير إلى أن الإصدار التالي من السلسلة الضخمة سيكون له حضور كبير خلال الليلة الافتتاحية. استناداً إلى الإعلانات الدعائية للعبة، تدور أحداث Black Ops 6 في التسعينيات في نهاية الحرب الباردة وستضم شخصيات من الأجزاء السابقة لجذب المعجبين.

Indiana Jones

بعد أن قوبل اللعب الشامل الذي ظهر لأول مرة خلال معرض ألعاب إكس بوكس في يونيو باستقبال متباين حيث حاول الجمهور فهم سبب عرض ذلك المشهد الطويل جداً، سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيتم عرضه هذه المرة من مغامرات إنديانا جونز. لا يقدم منشور كيلي الكثير للإشارة إلى ما يمكن أن يكون هذا بالضبط، فوفقاً لكلماته الخاصة فإن المحتوى يوصف ببساطة بأنه ” نظرة جديدة على اللعبة“.

لعبة جديدة من Tarsier Studios

تم التأكيد على أن استوديو Tarsier الذي يقف وراء لعبة Little Nightmares 1 و2، سيكشف عن عرض دعائي للعبة في جميع أنحاء العالم خلال الحدث. في هذا الوقت التفاصيل الخاصة باللعبة غير معروفة حتى الآن، على الرغم من أنه بناءً على الإعلان التشويقي الذي شاركنا به كيلي في تغريدته فإن Tarsier سيكشف عن لعبته الجديدة خلال الليلة الافتتاحية المباشرة، ولكن هذه اللعبة الجديدة لن تكون Little Nightmares 3.

Kingdom Come Deliverance 2

Kingdom Come Deliverance 2

حافظت النسخة الأولى من Kingdom Come Deliverance على استحسان النقاد واللاعبين منذ إصدارها في 2018، ومع وجود استوديو التطوير Warhorse الآن تحت إدارة Plaion، يعدنا الجزء الثاني بأن يكون أكبر وأفضل بكل الطرق الممكنة. بحسب كيلي، يمكن للجماهير أن يتوقعوا نظرة على أسلوب اللعب في لعبة Kingdom Come Delieverance 2.

Marvel Rivals

أما بالنسبة للعبة Marvel Rivals التي تحظى بالفعل بمتابعة كبيرة بفضل فترات اختبار اللعب الناجحة بشكل غير عادي، أشار كيلي إلى أنه يمكن للجماهير أن تتوقع رؤية أبطال جدد للعبة بالإضافة إلى تحديثات إضافية. مع وجود فترتين للاختبار التجريبي التي ستنطلق بعدها، من المحتمل أن يكون هذا الحدث هو المكان الذي قد يعرف فيه اللاعبون الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد الإصدار أخيرًا موعد الإطلاق الكامل للعبة Marvel Rivals.

Star Wars Outlaws

Star Wars Outlaws Gamescom

Star Wars Outlaws هي أول لعبة حرب النجوم في عالم مفتوح من Ubisoft. تتميز اللعبة بكواكب متعددة لاستكشافها، والطيران في الفضاء، وآليات القتال القائمة على التغطية، والتخفي، والتسلل، وتسلسل القصة القائم على الاختيار. لقد استكشفنا بالفعل جزءًا كبيرًا من اللعبة عبر مجموعة من اللعبة، لكن Gamescom هي آخر فرصة حقيقية للفريق لكسب المعجبين قبل إطلاقها في نهاية أغسطس!

Warhammer 40,000: Space Marine 2

تعتبر لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث، Warhammer 40,000: Space Marine 2، القادمة من المطور Saber Interactive، لتكون واحدة من أكثر الألعاب إثارة لهذا العام. يلعب اللاعبون مرة أخرى دور الكابتن ”تيتوس“ وهو يرتدي حذاء ”ألترامارين“ المدرع للغاية، ولكن هذه المرة، لا يغزو ”أوركس“ بل ”تايرانيديس“. باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، يمكن لما يصل إلى ثلاثة لاعبين في لعبة تعاونية صد العدو القبيح بشكل جماعي.

Little Nightmares 3

Gamescom

بعد النجاح الهائل الذي حققته لعبتا Little Nightmares و Little Nightmares 2، يعود Supermassive Games مرة أخرى مع Little Nightmares 3. يتحكم اللاعبون في هذا الإصدار لعبة Low & Alone، وهما رفيقان يبحثان عن طريق للخروج من اللامكان. مع بطلين، سينطلق اللاعبون في هذه المغامرة الفريدة والمخيفة في لعبة تعاونية كاملة أو مع رفيق يتحكم به الذكاء الاصطناعي. سنرى المزيد من لعبة Little Nightmares 3 في Gamescom هذا الشهر!

S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl

لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 لعبة Stalker 2. Gamescom

بعد التأجيل الأخير و35 دقيقة من الاستعراض المطول، الذي استمتعنا فيه بالمزيد من عناصر اللعب وتصميم اللعبة أكثر من أي وقت مضى، ننتظر جميعًا بفارغ الصبر إطلاق Stalker 2: Heart of Chornobyl. لحسن الحظ، لم يتبق سوى بضعة أشهر فقط، ولكننا ما زلنا نأمل في المزيد. مع اقتراب موعد Gamescom، يعتزم المطور GSC Game World منحنا ما نريده!

Dune Awakening

Gamescom

من المطور Funcom، المعروف بلعبة Conan Exiles، تقدم لعبة Dune Awakening أسلوب لعب مشابه للعبة المطور السابقة، ولكن في عالم Dune الشهير للكاتب فرانك هيبرت. توصف بأنها لعبة MMO للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح ضخم ومستمر للاستكشاف والقتال والبناء داخله. نأمل أن نرى طريقة اللعب لهذا المشروع في Gamescom!

بالطبع، إنه Gamescom! العرض ضخم للغاية، مع وجود أكثر من مجرد عشرة ألعاب قادمة لعرضها. إلى جانب الألعاب التي لا نعرف عنها بعد، هناك أيضاً بعض الألعاب التي تم تأكيدها مسبقاً والتي سنستكشفها بمزيد من التفصيل، مثل:

  • Marvel Rivals
  • Metaphor: ReFantazio
  • Dragon Ball: Sparkling! ZERO
  • Sonic X Shadow Generations
  • Crimson Desert
  • Visions of Mana

ترقبوا! إن Gamescom على الأبواب، وقطار الهايب على وشك الانطلاق بالتزامن مع افتتاح المعرض الشهير، شاركونا بأكثر لعبة متحمسون لرؤيتها في هذا الحدث.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا