العاب / IGN

حتى اللعبة القتالية المغمورة Eternal Champions من Sega التي صدرت 1993 ستحصل على الآن

بمتستمر حمى الأفلام المقتبسة عن ألعاب الفيديو دون هوادة، حيث أصبحت سلسلة ألعاب القتال المغمورة Eternal Champions من إنتاج شركة Sega هي الأحدث في الحصول على فيلمها الخاص بالتصوير الواقعي.

تم إصدار Eternal Champions في الأصل عام 1993، وكانت هي بمثابة نسخة شركة Sega من Street Fighter II و Mortal Kombat. وقد حظيت بشعبية كبير بسبب رسوماتها وحققت مبيعات قوية، حتى أنها تلقت تكملة على Sega CD، ولكن تم إيقافها في لأن Sega أرادت التركيز على الترويج لـ Virtual Fighter في الولايات المتحدة.

منذ ذلك الحين، وقعت Eternal Champions في طي النسيان. لكنها الآن ستحصل على فيلمها الخاص. حيث كشف تقرير من THR أنه من المقرر أن يكتب كاتب Jurassic World ديريك كونولي سيناريو لنسخة بتصوير واقعي من Eternal Champions لشركة Skydance.

سيعمل تورو ناكاهارا، الذي يشرف على أفلام Sonic، كواحد من منتجي الفيلم. لا يُعرف الكثير عن الحبكة، لكن من المفترض أنها ستتبع حبكة اللعبة، والتي نرى فيها بطلاً خالداً يحاول إعادة التوازن للعالم من خلال بطولة فنون قتالية تضم شخصيات مأخوذة من جميع أنحاء التاريخ.

إلى جانب لعبة Eternal Champions، هناك ألعاب أخرى ستحصل على أفلامها الخاصة، بما في ذلك The Legend of Zelda و Death Stranding و Until Dawn، وغيرها. وفي حين حصلت أفلام مثل Sonic على نجاح هائل في شباك التذاكر، إلا أن هذا التوجه ليس خالياً من المخاطر، حيث تعرض Borderlands الذي تم إصداره الأسبوع الماضي لانتقادات شديدة من النقاد وفشل بشكل كبير في شباك التذاكر.

سنرى كيف سيكون أداء Eternal Champions عندما يصل إلى دور السينما في النهاية. لكن لم يتم تحديد موعد إصداره بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا