العاب / سعودي جيمر

تقرير: Indiana Jones في طريقها إلى مع تحول Xbox لشركة طرف ثالث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت مايكروسوفت ألعاب Hi-Fi Rush و Pentiment و Grounded و Sea of ​​Thieves على منصات أخرى في وقت سابق من هذا العام، وفي حين لم تعلن الشركة عن أي إعلانات أخرى، تزعم التقارير الأخيرة أن موجة ثانية من الإصدارات قيد الإعداد.

وفقًا للمطلعين، سيتم النظر في ألعاب مثل Forza Horizon 5 و Microsoft Flight Simulator لإطلاقها على منصات متعددة، وعلاوة على ذلك، فقد تم اقتراح أن Indiana Jones من المرجح أن تصل لهذه المنصات في وقت أقرب من العناوين الأخرى.

تأتي هذه المعلومات من المطلع الموثوق Jez Corden، الذي يعتقد أن Disney ربما لا تريد تفويت جمهور PlayStation، كما يشير إلى أن مايكروسوفت لا تمتلك حقوق الملكية الفكرية، لذا فمن المرجح أن تكون Indiana Jones هي الإصدار الكبير التالي من Xbox القادم إلى .

سبق وصرحت المديرة المالية لمايكروسوفت Amy Hood موضحة:

ias

الهدف الحقيقي هو أخذ محتوى واسع النطاق إلى شريحة أوسع من اللاعبين في أماكن أكثر، وبناء ما يبدو لنا أشبه بنموذج عمل خدمي مكون من اشتراكات دورية مع تحسن على صعيد ملكية العناوين.

مؤخراً انتشرت إشاعة تقول أن ألعاب Starfield و Indiana Jones قادمة إلى PS5 قريبًا ومجهزة لمنصة PS5 Pro.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا