العاب / سعودي جيمر

أول لأسلوب لعب Black Myth Wukong على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حين أننا شاهدنا عددًا لا يحصى من لقطات Black Myth Wukong، فقد كانت مخصصة لإصدار PC، حتى جميع مراجعات اللعبة كانت على الحاسب، ومن الغريب أنه مع تحديد موعد إصدار اللعبة على في يوم الإطلاق، كان المطور Game Science بخيلًا عندما يتعلق الأمر بعرض طريقة اللعب على منصة سوني.

لحسن الحظ، تغير هذا اليوم، حيث قامت صفحة PlayStation China weibo الرسمية بتحميل مقطع للعبة Black Myth Wukong قيد التشغيل على PS5 من تغطية الفرع الصيني لشبكة IGN.

يبدو أنه لن تكون هناك مراجعة لإصدار PS5 من Black Myth Wukong متاحة عند الإطلاق، ونأمل ألا تكون هذا الأمر بمثابة إشارة إلى وجود مشاكل في الإصدار المخصص لجهاز سوني المنزلي.

ias

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا