العاب / سعودي جيمر

جهاز Switch 2 قد يدخل مرحلة الإنتاج الكامل في خلال بضعة أشهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا سابقاً بأن نينتندو قد أخبرت المطورين بأن Switch 2 لن يصدر قبل أبريل 2025، واليوم تقول بعض المصادر بأن الجهاز سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في الربع القادم، وهو ما يبشر بالكشف الرسمي المحتمل في المستقبل القريب.

تأتي المعلومات حول الإنتاج عبر الرئيس التنفيذي لشركة Weltrend، وهي مصنع لتصنيع أشباه الموصلات في . وفقًا لرئيسها التنفيذي، لين تشونغتاو، تتوقع الشركة شحنات أولية من المنصة الجديدة في الربع الثالث. على وجه التحديد، وفقًا لمقال مترجم من Universo Nintendo:

ias

”ستنتعش الطلبات المتعلقة بمنصات ألعاب الفيديو في الربع الثالث، بما في ذلك الشحنات الأولية من طرازات PlayStation 5 وXbox وNintendo Switch الجديدة.“

تشير كلمة ”الجديد“ إلى جهاز PlayStation 5 Pro، إلى جانب الطرازات الثلاثة التي تم الإعلان عنها من أجهزة Xbox، بما في ذلك سيريس اس بسعة 1 تيرابايت باللون الأبيض، وسيريس اكس الرقمية بالكامل باللون الأبيض، وسيريس اكس ذات الإصدار المحدود بسعة 2 تيرابايت، وأيًا كان اسم خليفة جهاز Switch الذي ستطلقه نينتندو سيكون الجهاز الثالث ”الجديد“ الذي أشارت إليه الشركة.

قد يشير الإنتاج الضخم إلى أنه من المحتمل أن يكون تصميم المنصة قد تم الانتهاء منه، مما يعني أن نينتندو قد تكون أقرب من أي وقت مضى لاستضافة الكشف الفعلي. قد يتذكر اللاعبون أن نينتندو كشفت بالفعل عن جهاز Switch الأصلي في أكتوبر 2016، مع إصداره في مارس التالي. ربما يتبع Switch 2 نفس المسار.

كانت المعلومات حول Switch 2 نادرة نسبياً حتى هذه اللحظة. ومع ذلك، ظهرت معلومتان مثيرتان للاهتمام في الأشهر الأخيرة، مما يساعد في رسم صورة أفضل لما يمكن توقعه عند الإطلاق.

أولاً، قد يصل سعر المنصة للاعبين إلى 499.99 دولار عند إطلاقها. وقد قال المحلل الياباني هيديكي ياسودا مؤخراً أنه يتوقع أن ترتفع التكلفة إلى هذا الحد، وأن المنصة قد تكون أقل قوة من PS4 Pro. ويقال إنها ستكون مكافئة لجهاز بلايستيشن 4، ولكن ليس من ناحية .

وفي مكان آخر، كشف رئيس شركة نينتندو شونتارو فوروكاوا أن الشركة ستقوم بتصنيع وحدات التحكم بشكل جماعي للمساعدة في منع أي عملية بيع محتملة. كان النقص في أشباه الموصلات مسؤولاً عن النقص في أجهزة الجيل التالي، بالإضافة إلى أجهزة Switch الحالية، على الرغم من أن فوروكاوا قال إن الوضع قد تم حله، مما سيسمح لـ Nintendo بإنتاج أعداد كافية من الأجهزة لتلبية الطلب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا