العاب / سعودي جيمر

شركة صينية تمنح موظفيها يوم عطلة للعب Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك ترقب كبير هذه الأيام لصدور اللعبة الصينية Black Myth Wukong والتي حصلت على تقييمات مميزة واعتبرت منافساً محتملاً على لقب «لعبة العام».

ونظراً للحماس الكبير للعبة منحت شركة صينية موظفيها يوم عطلة يوم 20 أغسطس للاحتفال بإطلاق لعبة Black Myth: Wukong والتمتع في هذه اللعبة. وهذا بحسب ما نشره أحد أعضاء منتدى ريديت وهو u/Difficult-Quit-2094 الذي قال بأن هذه الشركة قدمت لموظفيها يوم عطلة للاحتفال بإطلاق اللعبة وتشجع موظفيها أيضاً على دعم هذه اللعبة كونها تأتينا من مطور صيني وهو Game Science.

ias

ومع ذلك، لن يستفيد كل الموظفين من يوم العطلة. وكما جاء في إشعار العطلة، فإن أولئك الذين طلبوا لعبة Black Myth: Wukong مسبقًا أو اختبروا أداء اللعبة باستخدام أداة قياس أداء الكمبيوتر الشخصي هم فقط المؤهلون للحصول على يوم العطلة.

وتطلب الشركة أيضًا من موظفيها على وجه التحديد ”عدم خداعهم بجهاز Xbox“ في أسفل الإشعار، حيث من المقرر إطلاق اللعبة على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 فقط.

حدث شيء مماثل من قبل مع إصدار Elden Ring في عام 2022 عندما منحت بعض شركات الألعاب حول العالم موظفيها يوم إجازة مدفوعة الأجر للتمتع بهذه اللعبة من فروم سوفتوير. وبالمناسبة البعض يقول بأن Black Myth Wukong «أصعب» من Elden Ring Shadow of the Erdtree.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا