العاب / سعودي جيمر

أحد اللاعبين أنفق 500,000 دولار على Steam لرفع مستوى حسابه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حطم أحد مستخدمي Steam الرقم القياسي لأعلى مستوى حساب على المنصة. حيث قفز إلى المستوى 5,960، ولكن ذلك جاء بتكلفة مذهلة تجاوزت 500,000 دولار. إذا لم تكن تعلم أن مستويات حساب Steam تُكتسب من خلال اللعب وفتح الشارات. ومع ذلك، يمكنك أيضًا شراء الشارات من السوق الداخلي لتسريع هذه العملية.

قد تسأل ما الفائدة من الحصول على مستوى حساب مرتفع؟

ias

حسنًا من الناحية الواقعية لا شيء، ومع ذلك، بدأ بعض المستخدمين الأثرياء يتنافسون بآلاف الدولارات لرفع مستوى حساباتهم، كدليل على التفوق.

ولبعض الوقت، كان الرقم القياسي لأعلى مستوى حساب في ستيم من نصيب اللاعب CS ST4CK، المحظور أيضًا في عام . ومع ذلك، هناك منافس جديد يُدعى Stasik تجاوزه بما يقرب من 1000 مستوى. يمتلك ستاسيك العديد من هيئات Counter-Strike 2 عالية المستوى، وتقدر قيمة بعضها بعشرات الآلاف من الدولارات.

وقد قام الستريمر ohnePixel بالتنبيش في حساب ستاسيك ليكتشف وجود Skins باهظة الثمن بجانب ملصقات مليئة بالشتائم العنصرية، والتي قد تكلف اللاعب الثري الحظر أيضًا، وفي الوقت نفسه يواصل إنفاقه الجنوني لزيادة مستواه.

ماذا ستفعل بمبلغ 500,000 دولار؟ ما هو مستواك على Steam؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا