العاب / سعودي جيمر

جيف كيلي يؤكد بطريقة ساخرة: Hollow Knight Silksong لن تتواجد في ليلة جيمزكوم الافتتاحية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عام 2019 كشف استوديو Team Cherry بأن مغامرات Hollow Knight ستستكمل بجزء ثاني قادم للسويتش وPC تحت اسم Hollow Knight Silksong. والتي تأثرت عملية تطويرها بحسب الإعلامي جيف كيلي بجائحة كورونا. و وكان من المفترض أن تصدر اللعبة في النصف الأول من العام ، ولكن مرت السنوات والسنوات منذ الكشف عنها أول مرة ولم يتم إصدار اللعبة بعد.

البعض كان يأمل أن نشهد استعراضاً للعبة في ليلة جيمزكوم الافتتاحية لكن جيف كيلي أعلن اليوم وبشكل ساخر عن غياب Hollow Knight Silksong عن الحدث. ففي منشور على X، نوه الإعلامي – الذي ينظم أيضاً مهرجان الألعاب الصيفي وThe Game Awards – أن اللعبة لن تكون هناك.

ias

وكتب: ”فقط لننهي هذا الأمر، لن تكون هناك لعبة Silksong يوم الثلاثاء في ONL“. ”لا يزال فريق Cherry Games يطبخ.“

في السنوات الأخيرة، في كل مرة يقام فيها عرض أو حدث رقمي من ناشر كبير، سرعان ما يبدأ اللاعبون في التكهن والأمل في أن تظهر لعبة Hollow Knight: Silksong، تكملة لعبة Hollow Knight، مرة أخرى. لدرجة أن هذا الانتظار الطويل تحول إلى Meme للسخرية في السنوات الأخيرة.

تم الإعلان عن Hollow Knight: Silksong  في فبراير 2019 ومن المقرر أن يتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر وPS4 وPS5 وPS5 وSwitch وXbox One وXbox Series X/S. في شهر يونيو الفائت انتشر خبر يقول أن لعبة Hollow Knight Silksong لا تمر بعملية تطوير مستعصية وفقًا لأحد المختبرين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا