العاب / IGN

رسميًا: فريق Falcons يَحصد لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بعد منافسات شرسة خاضها فريق Falcons ضد أعتى الفرق القادمة من جميع أرجاء العالم، استطاع الفريق أن يحصد لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي تُقام للمرة الأولى داخل المملكة العربية .

— Team Falcons (@TeamFalconsGG) https://twitter.com/TeamFalconsGG/status/1824849113340584313?ref_src=twsrc%5Etfw

الفريق السعودي استطاع حسم اللقب قبل أسبوع من نهاية البطولة التي تُعد الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية، وذلك بعدما جمع 4160 نقطة، ليحصل بذلك على جائزة مالية قدرها 7 مليون دولار المُخصصة لصاحب المركز الأول ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي بلغت مجموع جوائزها 60 مليون دولار.

فريق Falcons سيستلم الكأس في ختام بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي ستُقام في 25 أغسطس الجاري، وخلال هذه الأيام سنتعرف على صاحب المركز الثاني الذي يشهد منافسة شرسة بين فريق Liquid وفريق T1.

وقد صرح "مساعد الدوسري" رئيس فريق Falcons في لقاء صغير بعد تتويجهم بكأس الرياضات الإلكترونية، بأنهم منذ اليوم الأول بمُشاركتهم رغبوا في الحصول على الكأس، وأن تَظل داخل السعودية، فهي جائزة تَخص السعوديين، وبالفعل استطاعوا أن يوفوا بوعودهم بعد مجهود كبير قَدموه طوال أيام البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا