العاب / سعودي جيمر

تعرف على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب | الجزء الثالث

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

Resident Evil هي واحدة من أكثر العناوين شهرةً في صناعة الألعاب. لقد وضعت معيارًا للبقاء على قيد الحياة ورعب الأكشن من خلال أفلام الرسوم المتحركة والأفلام السينمائية ومسلسل تلفزيوني قصير العمر على . ومنذ إصدار أول جزء في عام 1996، شهدت سلسلة Resident Evil شخصيات أيقونية لا تُنسى. من ليون س. كينيدي، الشرطي المبتدئ من مدينة راكون سيتي، إلى كريس ريدفيلد، أسطورة BSAA، شهد عالم Resident Evil تواجد جميع هؤلاء الذين يبذلون معًا قصارى جهدهم لحماية مدينتهم من تهديدات الإرهاب البيوكيميائي الذي لا يرحم.

في هذا المقال سنلقي نظرة على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب، مرتبة من الأضعف للأقوى.

ias

تنويه: المقال قد يتضمن حرقاً لأحداث ألعاب السلسلة.

Helena Harper

  • ظهرت في: Resident Evil 6

ظهرت لأول مرة في رزدنت إيفل 6، حيث تعاونت هيلينا هاربر عميلة المخابرات السرية وعميلة المخابرات المركزية الأمريكية السابقة مع ليون كينيدي لحل جريمة قتل الرئيس ، آدم بنفورد. تتغلب مزاجية هيلينا على طباعها وصفاتها الحسنة. ونتيجةً لذلك، كادت وكالة الاستخبارات المركزية أن تطردها قبل أن تنقلها إلى الخدمة السرية.

لا تخشى هيلينا أبداً أن تبذل جهداً إضافياً لحماية أحبائها، حتى أنها ساعدت ديريك سيمونز في اغتيال الرئيس مقابل حرية شقيقتها.

Sherry Birkin

  • ظهرت في: Resident Evil 2 و Resident Evil 2 Remake  و  Resident Evil 6

قبل أن تصبح عميلة في وحدة مكافحة الفيروسات في رزدنت إيفل 6، كانت شيري بيركين طفلة لم يحالفها الحظ في أن تولد في عائلة تضم اثنين من علماء الفيروسات يعملان لصالح شركة Umbrella. وقد كان لوالديها، أنيت وويليام بيركين، تأثير كبير على أبحاث فيروس T التي كلفت ملايين الأرواح.

اعتقلت شيري من قبل الحكومة الأمريكية ووضعت في الحجز. وانضمت في نهاية المطاف إلى وحدة مكافحة الأوبئة وتعاونت مع جيك مولر لإنهاء رعب ألبرت ويسكر بشكل نهائي.

Jake Muller

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 6

لا يمكن الحديث عن شيري بيركين دون ذكر جيك مولر. لا بد أن كونه الابن الوحيد للإرهابي البيولوجي الدولي ألبرت ويسكر قد وضع عبئاً ثقيلاً على عاتقه. لم يرَ جيك والده قط وقضى معظم شبابه في بلد بأوروبا الشرقية يدعى إيدونا مع والدته.

أصبح جيك الصغير مرتزقاً في سن مبكرة لدعم علاج والدته الطبي. ولسوء الحظ، توفيت والدته بعد فترة وجيزة تاركة جيك بمفرده.

Barry Burton

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil  و  Resident Evil Revelations 2

باري بيرتون هو أحد شخصيات RE الأصلية والرجل الذي نطق بكلمات جيل ساندويتش، مما جعله أيقونة للأبد لدى عشاق لعبة الشر المقيم. عاد باري في لعبة Resident Evil Revelations 2 وعمل كبطل ثاني مع ناتاليا.

باري مقاتل متمرس في المعارك ومخضرم شهد الكثير من المعارك. وهو أكبر أعضاء الفرقة الأصلية في لعبة رزدنت إيفل، وهو باري المحبوب الذي يرشد شخصيات أيقونية مثل كريس وجيل وريبيكا.

Rebecca

Resident Evil

  • ظهرت في: Resident Evil  و  Resident Evil Zero

تتمتع ريبيكا بمكانة مرموقة في قلوب عشاق رزدنت إيفل لكونها تمثل بارقة الأمل في شخصيتها وتجسيدها لمعاني البراءة. كان بإمكانها أن تضرب ضرباً مبرحاً كل أنواع الخصوم بمفردها ولكنها كانت تحمل حساً من التفاؤل لم يمتلكه سوى القليل من الآخرين.

بعد أن كانت مراهقة خلال أحداث كل من ” رزدنت إيفل  و  رزدنت إيفل Zero تميزت ريبيكا عن الشخصيات الأخرى لأن شخصيتها جعلتها شخصية إيجابية ومختلفة عن الجميع.

HUNK The Fourth Survivor

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 2 و Resident Evil 2 Remake  و  Umbrella Chronicles

HUNK هو عضو في جهاز الأمن التابع لشركة Umbrella. يتم فتح مهمته باعتباره الناجي الرابع بعد إكمال اللعبة في كلا الإصدارين من رزدنت إيفل 2. إنه مقاتل هائل مسلح بأفضل الأسلحة والعناصر العلاجية.

هانك هو أحد الناجين ومقاتل من القوات الخاصة قادر على القضاء على جحافل الزومبي بمفرده. وكقائد، فهو يضع رجاله في المقام الأول من خلال إخبارهم بالهروب وحتى تغطية الشبح بعد إطلاق النار على الدكتور بيركين. رجل قليل الكلام، HUNK شخصية قوية في عالم RE.

Piers Nivans

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 6

أحد الشخصيات الجديدة التي تم تقديمها في لعبة رزدنت إيفل 6 هو بيرس نيفانز، وهو جندي من القوات الخاصة الأمريكية تم تعيينه تحت قيادة كريس ريدفيلد. كان كريس يفكر في التقاعد والشرب في حانة في إيدونيا متناسيًا ما يحل بالعالم إلى أن أقنعه بيرس بالعدول عن ذلك.

لسوء الحظ، لم يكن أمام “بيرس” خيار سوى إصابة نفسه بفيروس C-Virus للتغلب على الزعيم الأخير. لولا تضحية بيرس نيفانز بحياته في تلك المواجهة الخطيرة، لكان كريس قد تقاعد بالفعل.

هذا ليس كل ما في جعبتنا لشخصيات رزدنت إيفل فما زال لدينا المزيد، يتبع…

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا