العاب / IGN

إليكم كل ما سيأتي إلى The First Descendant مع الموسم الأول من Invasion

كشفت شركة Nexon عن الموسم الأول من The First Descendant، والذي يُدعى Invasion، إلى جانب تفاصيل جديدة حول شخصية جديدة قابلة للعب، والقصة، والكثير من التفاصيل الأخرى القادمة إلى لعبة التصويب المجانية الشهيرة التي تركز على اللعب التعاوني.

الشخصية الجديدة Descendant هي Hailey، القناصة الأسطورية التي تظهر في المقطع الدعائي أدناه. كما سيتضمن الموسم الأول تحديات Invasion Dungeon الجديدة وتوسيع القوة الموسمية، وإليك نبذة عن القصة:

بعد اختفاء أسطول كارل، غيّر Vulgus استراتيجيتهم، واستهدفوا أعماق سراديب Ingris. وبينما يهاجمون منشآت الأسلاف في محاولة لاستعادة موقعهم المفقود، نشر المدافعون عن Ingris أحدث كشافيهم، هايلي، لاعتراض هذه التهديدات الجديدة ومواجهتها.

يبدأ الموسم الأول في 29 أغسطس وسيكون متاحًا عبر سلسلة من ثلاثة تحديثات عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Series X و S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

حظيت لعبة The First Descendant بشعبية هائلة حيث وصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 10 ملايين لاعب في غضون 10 أيام فقط، ولكنها تعرضت لانتقادات شديدة بسبب سياسة العدوانية للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا