العاب / سعودي جيمر

رسميًا: Final Fantasy 16 قادمة للحاسب في 17 سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف أن لعبة Final Fantasy 16 كانت قيد التطوير للحاسب منذ عام تقريبًا، وتم الإعلان عن نسخة PC بشكل رسمي قبل قليل، مع موعد إطلاق في الشهر المقبل.

سيتم بيع Final Fantasy 16 على Steam و Epic Games Store بسعر 49.99 دولارًا، وهو أقل من سعر 70 دولارًا الذي تم إطلاقه على ، ومع حقيقة أن اللعبة عمرها أكثر من عام، فربما كان هذا متوقعًا.

تقدم Square Enix أيضًا إصدارًا كاملًا سيكلف 69.99 دولارًا، وكما أكد المنتج Naoki Yoshida منذ فترة، بالإضافة إلى اللعبة الأساسية، سيتضمن الإصدار الكامل أيضًا توسعات ما بعد الإطلاق Echoes of the Fallen و The Rising Tide.

يتوفر أيضًا ديمو للعبة Final Fantasy 16 الآن، وهو أمر آخر اقترحه مطوروها سابقًا، وسيسمح الديمو للاعبين باللعب خلال القسم الافتتاحي للعبة، ونعم، سيُسمح لك بنقل بيانات الحفظ الخاصة بك إلى اللعبة الكاملة.

ستصدر لعبة Final Fantasy 16 على الحاسب الشخصي في 17 سبتمبر، وهي متاحة حاليًا على PS5، وتشير التسريبات إلى أنها ستصدر أيضًا على Xbox Series X/S.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا