العاب / سعودي جيمر

مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تعلن عن شراكتها مع البيك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن عقدها لشراكة جديدة مع البيك، في خطوة منها لتعزيز تجربة الزوار واللاعبين المشاركين في فعاليات وأنشطة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وستساهم البيك التي يمتد تاريخها الراسخ في المملكة العربية منذ عام 1974م، بدعم قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عبر هذه الشراكة المرموقة، وذلك في ضوء جهودها الرامية إلى دعم قطاع الرياضات الإلكترونية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

وتُبنى الشراكة على أهمية توفير التنوع في جانب الترفيه المُرافق للحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، إذ يستضيف جمهوراً متنوعاً من مختلف دول العالم، ويقضي الزوار معظم وقتهم في متابعة المنافسات الحماسية والاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى.

ias

باعتبار البيك علامة تجارية سعودية أصيلة يمتد تاريخها لخمسين عاماً في مجال الأغذية، وكما تميزت بالقيام بالعديد من المبادرات المجتمعية التي تساهم في دعم وتعزيز وتنمية المجتمع و أفراده.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية القائم في بوليفارد رياض سيتي بمدينة على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، ويشهد الزوار تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب يمثلون 500 نادٍ من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا