العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي Black Myth Wukong يقترب من 1.5 ملايين لاعب بالساعات الأولى من صدورها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صباح اليوم صدرت لعبة Black Myth Wukong وما هي إلا ساعات فقط حتى بدأت تسجل الإنجازات. حيث تتصدر الآن بالفعل قوائم الألعاب. على Steam، قفزت اللعبة إلى ذروة عدد اللاعبين المتزامنين إلى ما يقرب من 1.5 مليون لاعب يلعبون اللعبة بنفس الوقت، وهو ما يقترب بشكل ملحوظ من تهديد المركز الذي تحتله لعبة Counter-Strike 2 (المعروفة سابقًا باسم CSGO)، حيث بلغ عدد مستخدميها المتزامنة 1.8 مليون مستخدم.

لطالما اعتُبرت هذه اللعبة الصينية واحدة من أكثر الإصدارات المنتظرة لعام 2024. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك 1.42 مليون لاعب متزامن في ذروة عدد اللاعبين المتزامنين في لعبة Black Myth، يستكشفون كل ما يقدمه هذا العنوان الرائع.

ias

وقد علمنا بأنه في أول ساعة فقط من إطلاق Black Myth Wukong وصل عدد لاعبيها إلى 1.08 مليون لاعب متزامن على ستيم متجاوزةً الرقم القياسي لـCyberpunk 2077 و Elden Ring. وأصبحت ضمن أكثر ٦ ألعاب حصداً لعدد اللاعبين المتزامنين على الإطلاق.

ومع وصولها الآن لأكثر من 1.44 مليون لاعب متزامن على ستيم، أصبحت أكبر لعبة قصصية جمعًا للاعبين المتزامنين في تاريخ ستيم، متفوقةً على ألعاب مثل Cyberpunk 2077 و Baldur’s Gate 3 و Skyrim و غيرها.

أما بالنسبة لتقييمات المستخدمين عبر ستيم، فيبدو بأنها فاقت تقييمات النقاد، حالياً اللعبة تحظى بتقييم مستخدمين 94.58% على ستيم.

تأتي لعبة Black Myth: Wukong من Game Science، وهو استوديو يقع مقره في Shenzhen. مستوحاة من لعبة Journey to the West، يتحكم اللاعبون في Black Myth بشخصية ”Destined One“، حيث سيخوضون رحلة ستجعلهم يستكشفون عالماً شاسعاً بينما يقاتلون بعضاً من أكثر الزعماء ضخامة وإثارة للإعجاب الذين رأيناهم في السنوات الأخيرة.

وكنا قد علمنا بأن قصة Black Myth Wukong تستمر لقرابة 40 ساعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا