العاب / IGN

فريق Team Vitality يتوج بالفوز في نهائي تاريخي ببطولة Intel Extreme Masters Cologne 2024

وصلت بطولة Intel Extreme Masters Cologne 2024 (IEM) إلى ذروتها مع تتويج Team Vitality أبطالاً في النهائي الكبير، محققين بذلك أول لقب لهم في كولونيا. هذه اللحظة كانت خاصة لقائد الفريق، حيث نجح في الفوز بالبطولة بعد محاولته الثالثة، بعدما كان قد شارك في أول حدث في Gamescom عام 2014 وكذلك في أول منافسة في ملعب LANXESS في عام 2015. في هذا العام، جمعت البطولة في قلب ملعب LANXESS الشهير ستة من أفضل فرق العالم خلال التصفيات النهائية في لعبةCounter-Strike 2 (CS2) MOUZ—، G2 Esports، Team Vitality، FaZe Clan، SAW، وNatus Vincere—حيث تنافسوا على الكأس وجزء من جائزة مليون دولار.

جذبت البطولة39,000 من الحضور إلى "كاتدرائية كاونتر-سترايك" على مدار الثلاثة ايام، بينما تابعها اونلاين اكثر من 1,050,000 مشاهد من جميع أنحاء العالم، لترسخ IEM Cologne 2024 مكانتها كواحدة من أضخم وأهم بطولات العام في جولة ESL Pro Tour.

رحلة فريق Vitality نحو البطولة كانت مليئة بالانتصارات الصعبة ضد أفضل الفرق في العالم. واجه الفريق منافسة شرسة، من بينها فرق مثل MOUZ و G2 Esports، وفي سلسلة النهائي الكبرى المكونة من خمس مباريات ضد Natus Vincere، تمكن الفريق من تحقيق انتصار مثير بنتيجة 3-1. هذا الفوز يمثل أول لقب لفريق Vitality في بطولة IEM Cologne، ويُعد انتصارًا طال انتظاره لقائد الفريق دان "apEX" مادسكلير، الذي شارك في أول حدث IEM في ملعب LANXESS في عام 2015. بهذا الانتصار، اقترب فريق Vitality خطوة أخرى نحو الفوز بلقب Intel® Grand Slam وجائزته البالغة مليون دولار.

"أنا سعيد جدًا بالفوز هنا مع هالأبطال – هذا أحلى فوز أقدر أطلبه وهو من أفضل أيام حياتي"، قال شاهر "flameZ" شوشان. "الفوز هذا يعني لنا الكثير. طبعًا ما كانت السنة الأفضل لنا، بس هالكأس يعني لنا كل شيء. أنا ممتن جدًا أننا فزنا قدام هالجمهور الرائع وضد واحد من أقوى الفرق في العالم حاليًا."

لكن قصة IEM Cologne 2024 ليست فقط عن الأبطال. حيث صنع فريق SAW التاريخ هذا العام كأول فريق برتغالي يشارك في IEM Cologne ، ممثلاً بلاده لأول مرة في "كاتدرائية كاونتر-سترايك". وحقق الفريق انتصارات مهمة ضد The MongolZ و BIG و. FaZe Clan

ماثيو “ZywOo” هيربو خطف الأنظار بعدما تم تسميته كأفضل لاعب في البطولة ضمن جوائز DHL ESL Pro Tour، بفضل أدائه الرائع طوال الحدث. لعبه كان حاسمًا في تحقيق فريق Vitality للبطولة، خصوصًا في النهائي الكبير حيث أظهروا مهاراتهم بشكل لافت.

تميزت بطولة IEM Cologne بثلاثة أيام مليئة بالأجواء الاحتفالية التي ركزت على الجماهير بشكل لافت، حيث كان لدور EFG وشركائها بصمة واضحة في رفع مستوى الحدث إلى آفاق جديدة. شهدت مدينة كولونيا إطلاق الحملة الجديدة لعلامة ESL، التي أضافت لمسة عصرية على هذا المنظم الرياضي العريق، وسلطت الضوء على اللاعبين والفرق والجماهير الذين اختاروا " Live Legendary" لأكثر من 25 عامًا. كما شهدنا تجديد الشراكات مع علاقاتEFG المستدامة مثل DHL، ورحبت العلامة التجارية أيضًا بماركات التغذية الشهيرة من Unilever مثل Knorr وPot Noodles وLogitech.

ومع انتهاء فعاليات IEM Cologne 2024، يبقى الحماس مستمرًا. فقد رفعت هذه النسخة من البطولة سقف التوقعات لما هو قادم في سلسلة Intel® Extreme Masters، بما في ذلك بطولة IEM RIO القادمة، التي ستقام في ريو دي جانيرو، البرازيل، من 7 إلى 13 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا