العاب / IGN

شركة Playground Productions تعلن رسمياً عن إعادة إحياء Backyard Sports

في بيان صحفي، أعلنت شركة Playground Productions، الشركة التي تمتلك حالياً حقوق الملكية الفكرية لسلسلة Backyard Sports أنها ستعيد إحياء السلسلة، مشيرة إلى أنها "من المقرر أن تعود في الأشهر المقبلة". كما أصدرت الشركة أول عرض ترويجي للعبة، والذي يضم شخصيات لا تُنسى مثل بابلو سانشيز وستيفاني مورغان.

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي الأول أدناه.

وبالإضافة إلى تأكيد إطلاق ألعاب Backyard Sports الجديدة، قالت Playground Productions أن عودة السلسلة ستوسع نطاقها إلى قطاعات متعددة تتجاوز ألعاب الفيديو، مثل الأفلام والمسلسلات والسلع.

وأوضحت الشركة أن إحياء السلسلة سيستخدم "تكنولوجيا متطورة وحقوق الملكية الفكرية للشخصيات" بهدف إنشاء قصص وتجارب ستلقى صدى لدى أولئك الذين نشأوا مع السلسلة بالإضافة إلى الجيل الحالي.

النظرة الأولى على السلسلة التي أعيد إحياءها Backyard Sports

بدأت سلسلة Backyard Sports في عام 1997 بإصدار Backyard Baseball. وفي ، تضمنت السلسلة ألعاباً في رياضات أخرى، مثل كرة السلة وكرة القدم والهوكي وحتى التزلج على الألواح. لكن توقفت السلسلة منذ عام 2015.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا