العاب / IGN

إنهاء تصوير Superman قبل عام من إصداره لمنح فناني المؤثرات البصرية ’وقتاً لتنفيذ عملهم بالشكل الصحيح‘ وفقاً لجيمس غان

صرح "جيمس غان" الرئيس التنفيذي لأستوديوهات DC السينمائية، بأنه يمنح فناني المؤثرات البصرية وقتًا كافيًا لتنفيذ أعمالهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

مع اقتراب بداية الفصل الأول من عالم DC السينمائي الجديد الذي يأتي باسم Gods and Monsters، وذلك من خلال الرسوم المتحركة Creature Commandos الذي سيُعرض في ديسمبر المقبل. أصبح بعض المعجبين قلقين بشأن المشكلة المتمثلة في تعرض فناني المؤثرات البصرية بهوليوود للإرهاق أثناء العمل مع حصولهم على أجور زهيدة، وهو الأمر الذي جعل "جيمس غان" يطمأن المعجبين عبر Threads كعادته.

وقد صرح "جيمس غان" قائلاً:

إذا قُمتم بالقليل من البحث، ستجدون أن أفلامي اتبعت دائمًا نهجًا مختلفًا، ولقد أعطيت دائمًا فناني المؤثرات البصرية المتعاونين معي الوقت للقيام بعملهم بالشكل الصحيح، والاحترام الذي يستحقونه.

إن جودة المؤثرات البصرية في تلك الأفلام رائعة بشكل موحد بسبب ذلك ولأن أصدقائي في Weta وFramestore وILM وغيرهم موهوبون بشكل مذهل.

وقد صرح "جيمس غان" كذلك بأنه أنهى إنتاج Superman الشهر الماضي، أي قبل عام واحد من تاريخ عرضه في 11 يوليو 2025، وأوضح "جيمس غان" بأن ذلك كله جزءًا من استراتيجية DC لإعطاء فناني المؤثرات البصرية الوقت الكافي لعملهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا