العاب / IGN

شركة Microsoft تعلن عن الموجة الثانية من ألعاب Xbox Game Pass لشهر أغسطس 2024

أعلنت شركة Microsoft عن الموجة الثانية من الألعاب التي ستصل إلى Xbox Game Pass في أغسطس 2024، والتي تتضمن أيضاً الوصول إلى البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty: Black Ops 6.

ربما تكون Atlas Fallen هي أكبر عنوان كامل لهذه الموجة، والتي تتوفر في 22 أغسطس، ويمكن للاعبين استكشاف صحراء شاسعة ومحاربة وحوش رهيبة في حملة أعيد تصميمها والتي وصلت جنباً إلى جنب مع تحديث Reign of Sand.

إليكم القائمة الكاملة أدناه:

الموجة 2 من ألعاب Xbox Game Pass لشهر أغسطس 2024

  • Atlas Fallen (السحابة، كونسول، PC) - في 22 أغسطس
  • Core Keeper (السحابة، كونسول، PC) - في 27 أغسطس
  • Star Trucker (السحابة، كونسول، PC) - في 3 سبتمبر

تتطلب البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty: Black Ops 6، المتاحة من 28 أغسطس إلى 30 أغسطس، طلباً مسبقاً للعبة من أجل لعبها، ولكن يمكن لأعضاء Xbox Game Pass الوصول إليها أيضاً. ستكون متاحة للتنزيل في 28 أغسطس، وستنتقل بعض المكافآت إلى اللعبة الكاملة عند إطلاقها عبر Xbox Game Pass من اليوم الأول.

ستغادر مجموعة من الألعاب Xbox Game Pass في 31 أغسطس أيضاً، على الرغم من أن أولئك الذين يتطلعون إلى الاستمرار في اللعب بعد ذلك يمكنهم توفير 20% من سعرها الكامل من خلال شرائها بينما لا تزال متاحة على خدمة الاشتراك.

كل الألعاب التي ستغادر Xbox Game Pass في 31 أغسطس

  • Atomic Heart (السحابة، كونسول، PC)
  • Guilty Gear-Strive (السحابة، كونسول، PC)
  • NBA 2K24 (السحابة، كونسول)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا