العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth Wukong أصبحت ثاني أكبر لعبة على Steam مع 2.1 مليون لاعب

  • 1/2
  • 2/2

حققت لعبة Black Myth: Wukong أرقامًا قياسية جديدة فور إصدارها، فبعد سنوات عديدة من الترقب، لم يكن من المستغرب أن تجتذب لعبة تقمص الأدوار هذه أكثر من مليون لاعب متزامن في غضون ساعتين.

على ما يبدو أن هذه كانت مجرد البداية، فبعد عدة ساعات، تجاوز عدد اللاعبين المتزامنين للعبة على Steam حوالي 2.1 مليون لاعب، هذا الرقم القياسي الجديد يجعل Black Myth: Wukong ثاني أكبر عنوان على Steam حتى الآن، حيث كانت Palworld تحمل هذا الرقم القياسي سابقًا، ونظرًا لأن Palworld قد تم التغلب عليها الآن، فإن Black Myth: Wukong هي أيضًا أكبر إطلاق لعام 2024.

تواصل PUBG الاحتفاظ بالمركز الأول بأكثر من 3.2 مليون لاعب متزامن، ومع ذلك، لا يبدو الأمر بعيد المنال بالنسبة للعبة Game Scinece للتفوق على لعبة الباتل رويال الشهيرة، ومن المهم ملاحظة أن أعداد اللاعبين ستزداد على الأرجح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كانت المراجعات على Steam إيجابية بالإجماع، في الواقع، جمعت اللعبة ما يقرب من 100 ألف مراجعة في وقت كتابة هذا المقال، وأكثر من 90% منها كانت إيجابية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا