العاب / سعودي جيمر

تقنيات إنفيديا المبهرة تجعل Black Myth Wukong تجربة لا تنسى بصريًا!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعرفنا على تقنية NVIDIA DLSS للمرة الأولى منذ خمس سنوات، وقد عززت الأداء بفضل أنوية Tensor داخل كل وحدة معالجة رسومية من GeForce RTX، وتستمر تقنية DLSS في التحسن، مع التحديثات المنتظمة، مما يجعل الدقة الفائقة وتوليد الإطارات الأفضل في فئتها، وهو ما يظهر بوضوح في لعبة Black Myth Wukong الصادرة مؤخرًا والتي تحظى بترقب هائل.

تحظى لعبة Game Science بأعداد مهولة من اللاعبين حاليًا على Steam، ويتوقع أن تصبح اللعبة الأكثر امتلاكًا للاعبين المتزامنين في تاريخ المنصة خلال أيام قليلة، وفي حال كنت تخطط لتجربة اللعبة بأفضل طريق ممكنة على الحاسب، نستعرض اليوم في مقالنا هذا أهم الميزات المتاحة حصريًا  لبطاقات Nvidia مع لعبة Black Myth Wukong.

ias

تتبع الأشعة في Black Myth: Wukong

تتبع الأشعة الكامل، المعروف أيضًا باسم تتبع المسار، يحاكي الضوء بدقة في جميع أنحاء المشهد بالكامل، ويستخدمه فنانو المؤثرات البصرية لإنشاء رسومات الأفلام والتلفزيون التي لا يمكن تمييزها عن الواقع، ولكن حتى وصول وحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX مع RT Cores، وتسريع NVIDIA DLSS 3 المدعوم بالذكاء الاصطناعي، كان تتبع الأشعة الكامل لألعاب الفيديو في الوقت الفعلي مستحيلًا لأنه يستخدم وحدة معالجة الرسوميات بشكل مكثف للغاية، وبفضل قوة سلسلة RTX 40 و NVIDIA DLSS 3، يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بتتبع الأشعة الكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أكثر.

إضاءة غير مباشرة بدقة كاملة

Black Myth Wukong

بفضل الإضاءة غير المباشرة متعددة الارتداد، ترتد الإضاءة الملونة الطبيعية حتى مرتين في جميع أنحاء عالم Black Myth: Wukong، مما يخلق إضاءة غير مباشرة وأكثر واقعية، تم استبدال تقنيات العرض بما في ذلك انعكاسات مساحة وحلول GI الحالية بخوارزمية موحدة واحدة توفر إضاءة أكثر دقة للمشاهد والأشياء، مما يجعل كل مشهد غامرًا قدر الإمكان.

انعكاسات تتبع الأشعة بدقة كاملة

تتضمن الانعكاسات الآن تفاصيل جديدة أيضًا، ويتم تقديمها بدقة كاملة، مما يبرز العالم ويزيد من الانغماس، وعلى سبيل المثال وليس الحصر، توفر البرك الساكنة سطحًا يشبه المرآة للمنطقة المحيطة بتفاصيل مذهلة.

تتبع الأشعة للجسيمات في الانعكاسات

من المعروف أن عرض أنظمة الجسيمات باستخدام تتبع الأشعة يعد مهمة صعبة، وذلك لأن الجسيمات تكون في الغالب شبه شفافة مما قد يتسبب بسهولة في حدوث مشكلات في الفرز، كما أن الجسيمات لها خصائص فريدة، على سبيل المثال، بعض الجسيمات صغيرة ويصعب التقاطها، وبعضها يحتاج إلى تعديل اتجاه تلقائي، وبعضها له أشكال غريبة، مثل الجسيمات التي تحاكي أشعة الضوء.

ما يجعل الأمر أكثر إزعاجًا هو أن أنظمة الجسيمات غالبًا ما تحتوي على عدد كبير من الجسيمات، مما يضع ضغطًا هائلاً على الأداء عند استخدام طرق تتبع الأشعة التقليدية، على الجانب الآخر، تستخدم Black Myth: Wukong تقنية جديدة لعرض شفافيات مستقلة عن الترتيب لمجموعات كبيرة من الجسيمات باستخدام تتبع الأشعة على مستويين، مما يعرض نظام الجسيمات في اللعبة بكفاءة في انعكاسات في الوقت الفعلي، وخاصة أثناء القتال، تكون انعكاسات الجسيمات حية وغامرة، مما يوفر للاعبين تجربة بصرية غير مسبوقة.

في الوقت نفسه، تسمح ميزة Ray-Traced Caustics بتصوير الأشياء في المناطق التي ينعكس فيها قدر كافٍ من الضوء عن السطح، مما يجعلها أكثر سطوعًا من المنطقة المتوسطة في المشهد، ويتضح ذلك بشكل أفضل من خلال التموجات في الماء على الأسطح القريبة.

تتبع الأشعة للظلال

تعتبر الظلال من الإشارات البصرية المهمة، كما يضفي تتبع الأشعة ثراءً ممتعًا على من خلال الصور الظلية المتجاورة، وتفاصيل عالية الدقة بدون تشويش أو تظليل ذاتي، ومستوى أكثر اتساقًا من التفاصيل.

تعرض الأشياء القريبة ظلالاً كاملة وثابتة، بينما يمكن حل حتى التفاصيل الدقيقة للهياكل البعيدة والهياكل المتداخلة، مما يوفر صورة أكثر إرضاءً.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا