العاب / IGN

Microsoft تعلن أن منصة Xbox Series X الرقمية بالكامل تصدر في أكتوبر

أعلنت شركة Microsoft عن إطلاق جهازي Xbox Series X وجهاز Xbox S جدد كلياً في 15 أكتوبر 2024، بما في ذلك Xbox Series X الرقمي فقط.

تتوفر الأجهزة الآن للطلب المسبق على Xbox Wire، وأكدت Microsoft الإصدار المتزامن الوشيك لـ Xbox Series X الرقمي بالكامل، وإصدار Xbox Series X الخاص بسعة 2 تيرابايت، و Xbox Series S بسعة 1 تيرابايت باللون الأبيض Robot White (كان متاحاً سابقاً باللون الأسود Carbon Black فقط).

يتوفر Xbox Series X الرقمي بالكامل باللون الأبيض فقط ويأتي مع محرك أقراص SSD بسعة 1 تيرابايت مقابل 449.99$، بانخفاض 50$ عن Xbox Series X الذي تم إطلاقه والذي يحتوي على محرك أقراص مثبت. في حين يبلغ سعر Xbox Series S بسعة 1 تيرابايت باللون الأبيض الآلي 349.99$، وهو نفس سعر إصدار Carbon Black المتوفر بالفعل.يتوفر إصدار خاص من Xbox Series X باللون الأسود ولكن مرقط بالأخضر والأبيض، ويزيد محرك الأقراص الصلبة سعة 2 تيرابايت وإدراج محرك أقراص من سعره إلى 599.99$. تتميز يد التحكم بواجهة أمامية سوداء وخلفية خضراء.

لا تأتي إصدارات وحدة التحكم هذه بأي طاقة أو ميزات إضافية ولكنها ببساطة بدائل لعروض Microsoft الحالية، ومن المحتمل أن تستهدف المشترين الجدد. ومع ذلك، أصبحت مساحة القرص الصلب الأكبر حجماً ذات أهمية متزايدة مع استمرار حجم ألعاب الفيديو في الارتفاع.

شرح رئيس Xbox فيل سبينسر خلال gamescom 2024 سبب قرار Microsoft بإصدار ألعاب الطرف الأول مثل Indiana Jones and the Great Circle على PS5، وأشار إلى أن هناك المزيد من ألعاب Xbox التي ستتوفر على منصات متعددة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا