العاب / سعودي جيمر

فل سبنسر متحدثًا عن حصريات Xbox على : سيكون هناك المزيد من التغييرات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق فل سبنسر، رئيس قسم الألعاب في شركة Microsoft على قرار جلب لعبة Indiana Jones and the Great Circle الحصرية التي تم الإعلان عنها سابقًا لجهاز Xbox إلى ، بعد ستة أشهر من تصريحه بأنها لن تصدر لأي جهاز منافس.

أكدت Microsoft بالأمس أن عنوان Indiana Jones من MachineGames سيأتي إلى PS5 في أوائل العام المقبل، بعد إصداره أولًا على Xbox و PC في ديسمبر.

ias

خلال بودكاست Xbox في فبراير، استبعد فل سبنسر أن تصدر Indiana Jones على PS5، وفي حديثه خلال أحدث بث تسويقي للشركة في Gamescom اليوم، طُلب منه التعليق على إعلان هذا الأسبوع، وقال:

بالنسبة لإعلان PlayStation، من الواضح أننا أطلقنا أربع ألعاب في الربيع الماضي – اثنتان على Switch وأربعة على PlayStation – وقلنا إننا سنتعلم، أعتقد أنه في Showcase ربما قلت أنه من خلال ما تعلمناه، سنقدم المزيد.

ما أراه هو أن عناويننا أصبحت أقوى، ولاعبو Xbox لدينا هذا العام في أعلى مستوياتهم على الإطلاق، لذلك أنظر إلى الأمر وأقول، إن أعداد لاعبينا في ارتفاع على Xbox، وألعابنا قوية كما كانت في أي وقت مضى… ونحن ندير أعمالنا.

وتابع:

أعتقد أنه بالنسبة لنا كمشجعين ولاعبين، يتعين علينا فقط توقع حدوث المزيد من التغيير في كيفية بناء وتوزيع بعض الطرق التقليدية للألعاب، وهذا سيتغير بالنسبة لنا جميعًا، لكن النتيجة النهائية يجب أن تكون ألعابًا أفضل يمكن لمزيد من الناس لعبها. إذا لم نركز على ذلك، فإننا نركز على الأشياء الخاطئة.

هل تتوقع أن تأتي المزيد من حصريات Xbox إلى PS5 في الفترة المقبلة؟ يبدو أن سبنسر نفسه يؤكد ذلك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا