العاب / IGN

رئيس Xbox Boss فيل سبينسر يشرح سبب قرارهم إصدار Indiana Jones and the Great Circle على

ربما كان أكبر إعلان صدر في Opening Night Live هو قرار Microsoft بإطلاق لعبة Xbox المنتظرة بشدة Indiana Jones and the Great Circle من MachineGames على PlayStation 5 بعد بضعة أشهر من إطلاقها على Xbox والكمبيوتر.

إنها أحدث لعبة Xbox من الطرف الأول تنتقل إلى كونسول منافس، بعد إصدار Avowed و Grounded من Obsidian، وHi-Fi Rush من Tango Gameworks، وSea of ​​Thieves من Rare في وقت سابق من عام 2024.

خلال بث Microsoft في gamescom 2024، رد رئيس Xbox فيل سبينسر على سؤال محدد حول قرار جلب Indiana Jones and the Great Circle إلى وما يعنيه ذلك لإصدارات Xbox الجديدة القادمة الأخرى. ورداً على ذلك، أشار سبينسر إلى الإصدار الناجح على ما يبدو لألعاب Xbox الأربعة على منصات أخرى والتعزيز الذي تمتعوا به من خلال الانتقال إلى منصات متعددة.قال سبنسر: "إن سلاسلنا تزداد قوة. إن عدد لاعبي جهاز Xbox هذا العام هو الأعلى على الإطلاق. لذا أنظر إلى الأمر وأقول: حسناً، إن أعداد لاعبي الكونسول لدينا ترتفع. إن سلاسلنا قوية كما كانت في أي وقت مضى".

وأضاف سبنسر بشكل حاسم أن توفير Xbox على منصات متعددة يهدف جزئياً إلى جلب المزيد من الأموال إلى أعمال الألعاب في Microsoft، مع الضغوطات الحالية لتقديم نتائج جيدة بعد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard، الشركة المطورة لـ Call of Duty، مقابل 69 مليار دولار في العام الماضي.

وأضاف: "ونحن ندير أعمالاً. من المؤكد أن Microsoft تضع معايير عالية بالنسبة لنا فيما يتعلق بالقدرة على تقديم ما يتعين علينا تقديمه للشركة. لأننا نحصل على مستوى مذهل حقاً من الدعم من الشركة وما يمكننا القيام به. لذا أنظر إلى هذا الأمر، كيف يمكننا جعل ألعابنا قوية قدر الإمكان؟ تستمر منصتنا في النمو، على الكونسول خاصتنا، وعلى أجهزة الكمبيوتر، وعلى السحابة. ستكون هذه استراتيجية تناسبنا".

كما قال سبنسر أن المعجبين يجب أن يعتادوا على طريقة تفكير Microsoft الجديدة حول الألعاب التي تصنعها. قال سبنسر إن Xbox ​​يحاول النمو، ويبدو أن صنع ألعاب حصرية لجهاز Xbox ​​ليس الطريقة التي تخطط الشركة لتحقيق ذلك في المستقبل.

قال سبنسر: "آخر شيء سأقوله، كقطاع في الوقت الحالي، هناك الكثير من الضغوط على القطاع. لقد كان ينمو لفترة طويلة والآن يبحث الناس عن طرق للنمو. نحن كمعجبين، كلاعبين للألعاب، علينا فقط أن نتوقع أنه سيكون هناك المزيد من التغيير في بعض الطرق التقليدية بكيفية بناء وتوزيع الألعاب، وهذا سيتغير. هذا سيتغير لنا جميعاً. لكن النتيجة النهائية يجب أن تكون ألعاباً أفضل يمكن لمزيد من الناس لعبها. إذا لم نركز على ذلك، أعتقد أننا نركز على الأشياء الخاطئة".

واختتم بالقول: "بالنسبة لنا في Xbox، فإن صحة Xbox، وصحة منصتنا، وألعابنا المتنامية، هي الأشياء الأكثر أهمية".

للمزيد، تعرفوا على كل ما تم الكشف عنه خلال Opening Night Live.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا