العاب / سعودي جيمر

تقرير: ما يقرب من 90% من لاعبي Black Myth Wukong من

  • 1/2
  • 2/2

أحدثت لعبة Black Myth: Wukong بالأمس ضجة كبيرة على الإنترنت، إذ توقع الكثيرون نجاحها، لكن لم يتوقع أحد تحطيم أرقام قياسية كهذه، حيث وصلت اللعبة إلى أكثر من 2.2 مليون لاعب متزامن على Steam، لتصبح ثاني أنجح لعبة في تاريخ المتجر الرقمي بعد PUBG، رغم كونها لعبة قصة فردية.

من المرجح أن يزيد هذا الرقم خلال عطلات نهاية الأسبوع، إنها حاليًا ثاني أكبر لعبة على Steam وأكبر لعبة فردية على Steam في نفس الوقت، وهو إنجاز مذهل، ومع ذلك، يبدو أن ما يقرب من 90% من قاعدة اللاعبين من .

بالنظر إلى أن معظم اللاعبين الصينيين لا يستخدمون Steam ويجب عليهم الحصول عليها على WeGame، فإن عدد اللاعبين المتزامنين البالغ 2.2 مليون أعلى بكثير في الواقع.

سلطت صفحة Pirat-Nation على تويتر الضوء على أن 88.1% من قاعدة لاعبي اللعبة من الصين، وتستند اللعبة إلى رواية صينية نُشرت في القرن السادس عشر خلال عهد أسرة مينج، لذا فقد توقع الكثيرون أن يدعم هذا الإقبال المطورين المحليين.

لم تطلق الصين مطلقًا لعبة AAA أصبحت مشهورة إلى هذا الحد أو كانت ذات نطاق أكبر من قبل، لذلك كان المعجبون متحمسين للعب اللعبة بسبب الضجة التي نشأت في السنوات الأربع الماضية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا