العاب / IGN

مخرج Alien: Romulus يؤكد هوية والد طفل أحد الشخصيات

تحذير: تحتوي هذه المقالة على حرق للأحداث في Alien: Romulus.


أجاب فيد ألفاريز، مخرج فيلم Alien: Romulus، أخيرًا على سؤال مُلحّ لأولئك الذين شاهدوا أحدث إصدار من سلسلة أفلام الرعب الخيالية العلمية: من هو والد طفل كاي بالضبط؟

نشر أحد المستخدمين منشورًا، على منتدى Alien subreddit، لمناقشة نظرية مليئة بالحرق للأحداث حول هوية والد طفل كاي، وعلق ألفاريز على المنشور، مؤكدًا شكوك المستخدم. كتب Álvarez: "نعم، هو كذلك. اكتشاف جيد!"


بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا فيلم Alien: Romulus، فإن شخصية كاي هي العضوة الحامل الوحيدة في المجموعة. ومع ذلك، لم تكشف كاي صراحةً عن هوية والد الطفل بخلاف الإشارة إليه باعتباره "أحمقًا".

بفضل تأكيد ألفاريز، علمنا أن والد طفل كاي هو في الواقع بيورن، ابن عمها، وبدأ المعجبون في التكهن بأن بيورن ربما كان والد الطفل حيث أن الاثنين لديهما مشهد قبل وفاته مباشرة.

تم طرح فيلم Alien: Romulus في دور العرض الأسبوع الماضي وأصبح نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث حقق 108 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.


تدور أحداث الفيلم بين أحداث فيلم Alien لعام 1979 وفيلم Aliens لعام 1986، ويحكي فيلم Romulus قصة مجموعة من المستعمرين الشباب في الفضاء الذين يبحثون عن الطعام في محطة فضائية مهجورة فقط ليواجهوا كائنات فضائية معادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا