العاب / سعودي جيمر

استوديو BioWare قضى أكثر من 200 ألف ساعة في اختبار Dragon Age The Veilguard على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يتبق سوى شهرين على إطلاق لعبة Dragon Age: The Veilguard، ومع اقتراب موعد الإصدار، يشارك المطورين المزيد من المعلومات حول لعبة تقمص الأدوار مع منتظرينها.

نشر BioWare منشورًا جديدًا على مدونته حول ميزات اللعبة على PC، وأكد المطورون أنهم أمضوا ما يصل إلى 200000 ساعة في اختبار لعبة Dragon Age: The Veilguard على أجهزة الكمبيوتر، وبالنظر لأن السلسلة بدأت على الحاسب، أراد فريق التطوير التأكد من توفير تجرب مصقولة بشكل رائع لمنتظري اللعبة.

ias

فيما يتعلق بتطوير نسخة PC، أجرى الاستوديو اختبارات مكثفة، وذكر الفريق أيضًا أن عمل اللعبة بشكل مثالي على الحاسب كان أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للفريق، وتابع:

شكلت أجهزة الكمبيوتر ما يصل إلى 40% من جهود اختبار الأجهزة لدينا، مع أكثر من 200 ألف ساعة من اختبارات الأداء والتوافق.

صرح أعضاء الفريق أنهم أمضوا 10000 ساعة مخصصة لاختبار لوحة المفاتيح والفأرة وعملوا أيضًا على دعم ميزات يد التحكم DualSense الخاصة بجهاز .

اختبارات الفريق لأكثر من 200000 ساعة تشير إلى أنهم أمضوا 22 عامًا في الاختبار لإصدار الكمبيوتر الشخصي فقط. وفي المجمل، يبدو أن المطورين أمضوا أكثر من 600000 ساعة في اختبار Dragon Age: The Veilguard.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Dragon Age The Veilguard في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا