العاب / سعودي جيمر

Tekken 8 و PUBG تفتتحان بطولات آخر أسابيع كأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انطلقت اليوم بطولات الأسبوع الثامن من كأس العالم للرياضات الإلكترونية من خلال مرحلة المجموعات في بطولة Tekken 8 ونزالاتها القوية المنتظرة بين أفضل 32 لاعب من مختلف أنحاء العالم، والذين يتنافسون على مجموع جوائز يبلغ مليون دولار، وبطولة PUBG Battlegrounds بمشاركة 24 فريق من نخبة الفرق العالمية في اللعبة، لمحاولة التأهل للنهائيات وفرصة الحصول على أكبر حصة من مجموع الجوائز المخصصة للبطولة والبالغة مليوني دولار.

وتمكن الياباني AO والباكستاني ATIF ومواطنه Hafiz Tanveer والكوري ULSAN ومواطنه Knee من تقديم مستويات قوية في المرحلة الأولى من دور المجموعات في بطولة Tekken 8، بتسجيلهم لانتصارين بلا هزيمة، ليتمكنوا من التأهل للمرحلة الثانية من دور المجموعات بانتظار المتأهلين من منافسات يوم غد، والتي تستكمل على مسرح Amazon أرينا.

ias

وفي مسرح stc أرينا، استطاع الفريق Team Falcons أن ينهي اليوم الأول من منافسات مرحلة المجموعات في بطولة PUBG Battlegrounds في المركز الأول بعد مواجهات المجموعة الأولى ضد المجموعة الثانية والتي شهدت إقامة 6 جولات بمشاركة 16 فريق. وتستكمل يوم غد المنافسات بمواجهات المجموعة الثانية ضد المجموعة الثالثة.

وتُفتتح يوم غد الخميس منافسات بطولة Rocket League التي تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المحلي والدولي، بمشاركة 16 فريق حيث ستلعب المنافسات بنظام 3 ضد 3، وتقام مرحلة المجموعات على مدار يومين ومثلها لمرحلة النهائيات. وتقام أيضًا في نفس اليوم بمجموع جوائز يبلغ 500,000 دولار، منافسات بطولة ESL R1 والتي تضم 48 لاعب يمثلون 12 من أفضل فرق سباقات المحاكاة عالميًا.

ويُسدل الستار عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا