العاب / IGN

الانتهاء من سيناريو Naruto الواقعي

في شهر فبراير الماضي تم الإعلان رسميًا عن انضمام "ديستين كريتون" مخرج وكاتب Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، إلى طاقم عمل فيلم Naruto الواقعي، وأنه سيعمل بالتعاون مع " تاشا هوو" التي ستتولى عملية الكتابة، ويبدو أنها قد انتهت من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم.

حيث صرح "تاشا" خلال لقائها مع جريدة Entertainment الأسبوعية، بأن السيناريو الخاص بفيلم Naruto الواقعي قد أنتهى وتم نقله إلى "ديستين" الذي يتولى الإشراف كذلك على الكتابة ومن ثم البدء في إخراج الفيلم.

صرحت "تاشا هوو" بأنها مُتفائلة بشأن اتجاهها لقصة الفيلم، وأنها تثق بالمخرج "ديستين" قائلة بأن أسلوبه الشخصي المترابط هو ما يُميز أفلامه التي لطالما استمتع بها الكثيرين.

أشارت "تاشا" بأن المخرج " ديستين كريتون" الذي قدم لنا العديد من الأعمال الجيدة خلال الفترة الماضية وشارك بعالم Marvel السينمائي، سيأخذ قصة Naruto في اتجاه يتجنب عالم الأنمي الكبير والضخم.

"ديستين كريتون" كان قد أعرب عن مدى سعادته بمُشاركته بفيلم Naruto الواقعي، وقد صرح قائلاً:

لقد كان شرفًا حقيقيًا أن ألتقي بكيشيموتو سان في طوكيو والاستماع إلى رؤيته الموسعة لإبداعه، نحن متحمسون جدًا للتعاون وتقديم Naruto إلى الكبيرة.

كما تَحدث "ماساشى كيشيموتو" مؤلف مانغا Naruto الشهيرة حول انضمام "ديستين" قائلاً:

عندما سمعت عن ارتباط كريتون بالعمل الفني، حدث ذلك بعد مشاهدة فيلم أكشن حقق نجاحًا كبيرًا، واعتقدت أنه سيكون المخرج المثالي لناروتو. بعد الاستمتاع بأفلامه الأخرى وفهم أن موطن قوته هو إنشاء دراما قوية عن الناس، أصبحت مقتنعًا بأنه لا يوجد مخرج آخر لناروتو

لا يمتلك الفيلم فترة زمنية للعرض، لذا سيتعين علينا الانتظار لنرى متى سيصل إلى دور السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا