العاب / سعودي جيمر

مبيعات تنفجر في والسبب هو Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ذكر تقرير يوم أمس أن مبيعات Black Myth Wukong وصلت إلى 4.5 مليون نسخة، ومن ثم قالت أنباء أخرى بأن ما يقرب من 90% من لاعبي Black Myth Wukong من ، وأن الأعداد أضخم بكثير من المعلن.

والآن يبدو بأن سوني بدأت هي الأخرى تحصد ثمار صدور هذه اللعبة لجهازها فقط بين المنصات، حيث ذكر تقرير من Niko Partners، في أعقاب إطلاق لعبة Black Myth: Wukong، بأن بلايستيشن 5 يُباع أسرع بمرتين من سابقه في الصين. وهذا يعتبر إنجاز تحققه سوني في الصين فاللاعبين هناك يعتمدون أكثر على اللعب بالجوالات وPC. بشكل عام – لكن سوني ستعتبر ذلك نجاحًا كبيرًا حيث تعمل جاهدة على محاولة تنمية وجودها في المنطقة.

ias

وذكر التقرير:

أدت صفقة محدودة الوقت على جهاز التي يتم طرحها هذا الأسبوع إلى زيادة في مبيعات المنصة التي تعزز هذه التفضيلات المتغيرة للاعبين في السوق“. كما أشارت بلومبرج أيضًا في وقت سابق اليوم إلى أن وحدة تحكم سوني تمتعت بتدفق هائل في الاهتمام بعد إصدار لعبة تقمص الأدوار المذكورة أعلاه من استوديو Game Science.

أحد التفاصيل المهمة التي تشير إليها نيكو بارتنرز هي أنه في حين أن السوق الصينية هيمنت عليها تاريخياً الألعاب المجانية للعب، فإن ألعاب مثل Black Myth: Wukong تساعد في إثبات وجود جمهور للإصدارات المتميزة. وهذا يوضح كذلك أهمية مشروع China Hero Project، الذي شهد احتضان سوني للمواهب المحلية لإنشاء محتوى جذاب لوحدة التحكم الخاصة بها.

بالمقابل لدينا تقرير آخر من وكالة بلومبرج يذكر أن مبيعات الجهاز في الصين بلغت ضعف الوقت نفسه من العام الماضي. والمنصة تقفز للمركز الأول للإلكترونيات للأكثر مبيعاً متجر علي بابا الرقمي. أي أن لعبة ووكونج باتت سبباً رئيسياً يدفع اللاعب الصيني لشراء بلايستيشن 5 من أجلها رغم ما يشاع عن المشاكل بالأداء التي تصاحب نسخة PS5. حيث علمنا بأن دقة Black Myth تنخفض إلى 720p على PS5 للمحافظة على معدل 60 إطارًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا