العاب / IGN

مطور Callisto Protocol يعلن عن لعبته الجديدة [REDACTED]

أعلنت شركة Striking Distance Studios المطورة للعبة Callisto Protocol عن [REDACTED]، وهي لعبة تسراديب من نوع روجلايك تدور أحداثها داخل سجن Black Iron في The Callisto Protocol.

تم الإعلان عن [REDACTED] سابقاً بعنوان Project Birdseye، وتم الكشف عنها بالكامل خلال بث Xbox في Gamescom إلى جانب تاريخ الإصدار في 31 أكتوبر 2024. تعد اللعبة بإمكانية إعادة اللعب بشكل غير محدود، وبنى إستراتيجية، والتقدم من خلال الموت، والترقيات القوية، وتحديات الجري السريع.

يقول الملخص الرسمي:

تأخذك [REDACTED] إلى أعماق سجن Black Iron، وهو منشأة إصلاحية عالية التقنية على قمر المشتري الجليدي Callisto. يصاب السجناء بالعدوى ويتحولون، وأنظمة الأمن عشوائية، ويحاول الناجون الآخرون الهروب بأي وسيلة ممكنة.

ورغم أنك مجرد حارس أمن متواضع له مهمة واحدة، وهي الوصول إلى آخر كبسولة هروب على قيد الحياة، إلا أنه سيكون لديك ترسانة من الأسلحة والبدلات والمهارات والتجارب والمزيد لمساعدتك على الخروج من سجن بلاك آيرون على قيد الحياة.

كشفت Striking Distance عن مجموعة من التحديات التي سيواجهها اللاعبون، بما في ذلك السجناء الآخرون الذين يقاتلون أيضاً من أجل كبسولة الهروب الوحيدة وجثة اللاعب نفسه من جولة سابقة. يمكن تعقبها للحصول على مكافآت إضافية، وهي تأتي مجهزة بكل ما كان لدى اللاعب عندما مات.

يذكر أن The Callisto Protocol هي لعبة رعب وبقاء تدور أحداثها داخل نفس السجن، وهي تأتي بقيادة مبتكر سلسلة الرعب الخيالية العلمية المحبوبة Dead Space غلين سكوفيلد. ومع ذلك فقد ترك الاستوديو في سبتمبر 2023، وقال منذ ذلك الحين أنه يجب أن تكون هناك لعبة ثانية في السلسلة بسبب كمية المحتوى الذي اضطرت Striking Distnace إلى حذفه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا