العاب / سعودي جيمر

لعبة [REDACTED] من مطوري Callisto Protocol تصدر في 31 أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Striking Distance Studios أن لعبة Project Birdseye، وهي لعبة أكشن من نوع Roguelike وتعد إصدارًا فرعيًا من The Callisto Protocol، أصبحت الآن تحمل اسم [REDACTED].

تدور أحداث اللعبة في Black Iron، حيث يكتشف اللاعبون مخططات الأسلحة و”التجارب” لفتح الأسلحة والبدلات والمهارات لكل جولة لاحقة، وبينما تنتظرك المخلوقات المرعبة، يجب أن تقلق بشأن المنافسين والسجناء الآخرين وحراس الأمن الذين يسعون إلى الهروب، ويمكنك التعامل معهم عن بُعد أو الانخراط في معارك 1 ضد 1.

من المثير للاهتمام أنه يمكنك أيضًا تجاهل كبسولة الهروب في والذهاب إلى “جولة أخيرة صعبة للغاية”، والتي يمكنها فتح “معدات دائمة قوية” إذا نجحت.

سيتم إطلاق اللعبة في 31 أكتوبر على Xbox Series X/S و و PC عبر Steam و Epic Games Store، ويمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي الجديد أدناه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا