العاب / سعودي جيمر

: سوني تعلن عن مشروع MENA Hero Project لدعم مطوري الألعاب العرب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في إطار سعي سوني للبحث عن المواهب من كل حدب وصوب أعلنت الشركة عن برنامج لدعم المطور الصيني China Hero Project، الذي دعم عددًا من المشاريع البارزة من المطورين الصينيين، بما في ذلك F.I.S.T .: Forged in Shadow Torch و ANNO: Mutationem، بالإضافة إلى العناوين القادمة مثل Boundary و EVOTINCTION و Lost Soul Aside و Convallaria و AI-LIMIT.

من ثم أطلقت برنامج دعم المطور الهندي India Hero Project لدعم المطور الهندي. واليوم سوني تعلن عن مفاجأة لنا حيث كشفت عن مشروع MENA Hero Project لدعم مطوري الألعاب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهذا المشروع يستهدف عدداً من الدول العربية، وسيعمل على تحديد المطورين المحليين الواعدين ودعمهم في تقديم تجارب ألعاب مقنعة لمجتمعات الألعاب العالمية. وقالت سوني أنها تهدف من خلال مشروع بطل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دفع عجلة النمو والابتكار مع مطوري الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ias

كجزء من رحلتنا المتطورة لضمان أن تظل PlayStation أفضل مكان للعب، نحن ملتزمون بتطوير حاضنة إقليمية قادرة على تحديد مطورين جدد ومتنوعين في جميع أنحاء العالم. ويغذي مشروع MENA Hero Project هذا الالتزام وإيماننا بسوق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيدعم مشروع بطل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مطوري الألعاب في البلدان التالية: المملكة العربية ، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والأردن، ومصر، والمغرب، وتونس.

من خلال الإرشاد والتدريب والاستثمار القائم على المشاريع، يسعى برنامج SIE إلى خفض حاجز الدخول وعرض أروع المواهب الناشئة من هذه المنطقة. وبالختام قدمت سوني دعوة للمطورين المهتمين بتقديم طلبات للتقدم إلى البرنامج من خلال قراءة الأسئلة الشائعة والتقديم هنا.

نرحب بحرارة بالأصوات والأفكار والخبرات الجديدة من مجتمع تطوير الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. عند الانتهاء من تقديمك، سيتواصل معك فريقنا لتأكيد الخطوات التالية.

ما هي المشاريع التي ترغب برؤيتها من المطورين العرب؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا