العاب / سعودي جيمر

توسعة Starfield Shattered Space ستتضمن عناصر رعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام أعلنت مايكروسوفت أن توسعة Starfield Shattered Space قادمة في 30 سبتمبر، والآن حصلنا على بعض التفاصيل الجديدة حول التوسعة القادمة و واحدة من أكثر المعلومات الجديدة المثيرة للاهتمام حول التوسعة هي أنها ستضم بعض عناصر الرعب أيضاً.

وفقًا للمعاينة التي نشرها Eurogamer، فإن المحتوى القابل للتنزيل، الذي يدور إلى حد كبير حول House Va’Ruun، سيضيف أيضًا بعض الرعب إلى اللعبة – وهو جانب مفقود من العالم والمهام المتنوعة نسبيًا في Starfield. ستضم التوسعة أيضاً معدات جديدة يمكن للاعبين العثور عليها، بما في ذلك الأسلحة والعتاد.

ias

بينما علمنا بالفعل أن اللاعبين سيحصلون على فرصة استكشاف مدينة دازرا على الكوكب الخفي لعائلة فآرون، كشفت المعاينات أيضًا أنه يمكن للاعبين مغادرة الكوكب بحرية في أي وقت للقيام بأهداف جانبية لأخذ استراحة من قصة Shattered Space.

تدور أحداث Shattered Space حول قيام اللاعبين بالتحقيق في إشارة استغاثة من محطة فضائية مهجورة، والتي تقودهم في إلى كوكب Va’Ruun’kai. ستأتي التوسعة إلى الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S في 30 سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا