العاب / سعودي جيمر

لعبة Monster Hunter Wilds ستعمل بسرعة 30 إطاراً بالثانية على و Xbox Series

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم قوة أجهزة الجيل الحالي و Xbox Series إلا أن العديد من الألعاب لم تدعم 60 إطاراً بالثانية عند العمل على هذه الأجهزة، مما أثار موجة غضب من قبل اللاعبين، من بين هذه الألعاب Gotham Knights التي تعمل بسرعة 30 إطارًا «فقط» على PS5 و Xbox Series، وحتى ستارفيلد انتقدت بشدة لعدم دعمها 60 إطاراً فخرج مطور God of War ليدافع عنها معتبراً أن الـ60 إطاراً قد تكون ضربة كبيرة للجودة البصرية.

اليوم هناك خبر عن لعبة أخرى قادمة لن تدعم الـ60 إطاراً، حيث ستعمل لعبة لعب الأدوار القادمة من كابكوم Monster Monster Hunter Wilds بمعدل إطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X|S، بناءً على أحدث تقرير.

ias

انتقل منشئ المحتوى MH_Canta إلى Twitter/X لمشاركة أول جلسة انطباعات للعبة Monster Hunter Wilds في حدث أقامته Capcom. لقد شاركوا انطباعاتهم العامة بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بأداء اللعبة على المنصات. لقد ذكروا أنهم لم يتمكنوا من إجراء بعض الاختبارات المتعمقة بسبب ضيق الوقت، لذلك قد تكون بعض معلوماتهم غير دقيقة بعض الشيء.

كشف منشئ المحتوى أن نسخة المنصات لم تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. بل بدت لهم مستقرة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. بينما أتيحت لهم الفرصة فقط لتجربة إصدار PS5 من Monster Hunter Wilds، لكن يمكن لنا أن نفترض أن إصدار Xbox Series X|S سيستهدف أيضًا نفس معدل الإطارات.

أما بالنسبة للانطباعات العامة، فقد اختبروا المطرقة وCharge Blade أولاً. كانت المطرقة مباشرة جدًا. يبدو أن Capcom قد أزالت شحنة أو ربما لم يجدوها. الضغط على زر O (الدائرة) على يد التحكم DualSense أثناء الشحن يتيح لك الآن الاندفاع والحفاظ على مستوى الشحن بدلًا من ذلك. بمجرد أن تشحن المطرقة بالكامل، يمكنك القيام بشحن إضافي للحصول على قوة خارقة تذكرنا بالنيزك الدوار في Monster Hunter Generations Unlimited.

ذكر صانع المحتوى أنه لا يبدو أنه من الممكن القيام بالتفريغ العنصري الخارق (SAED) من وضع الثبات في Monster Hunter Wilds، وأنه لا يمكن القيام به إلا بعد التفريغ العنصري الخارق (AED). على الرغم من ذلك، أضافوا أنهم ربما فاتهم طرق أخرى للقيام بـ SAED.

وعلاوة على ذلك، ذكروا أن بعض الهجمات لا يبدو أنها تستهلك قارورة كاملة، بل جزء منها فقط. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن Savage Axe يقتصر على هجوم وضع التركيز فقط، ولم يتمكنوا من العثور على طريقة لتفعيله أو استخدامه خارج هذا السيناريو أثناء جلستهم العملية. أخيرًا، كشف صانع المحتوى أن Monster Hunter Wilds تتميز بمشاهد متصاعدة وقابلة للتخطي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا