العاب / سعودي جيمر

أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي The Seven Deadly Sins – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

سنستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي The Seven Deadly Sins“، حيث سنتحدث هذه المرة عن شخصيات اخرى جديدة وقوية.

Diane – خطيئة الحسد
التصنيف القتالي: 50,000 نقطة
القدرات: قدرة Creation وقدرة Drole’s Dance

ias

تعتبر Diane واحدة من أقوى النساء في الأنمي دون شك، وتحمل خطيئة الحسد، ويشهد متابعوا The Seven Deadly Sins نمو محصلة تصنيفها القتالية عدة مرات خلال السلسلة ولكنها تبدأ عند 3250 نقطة فقط، منها 900 في السحرية، و1870 نقطة في القوة الجسدية، و480 نقطة في الطاقة الروحية، تخضع “Diane” للتجارب أيضًا، وبعد اجتيازها يتم رفع تصنيفها القتالي إلى 8800 نقطة.

ونظرًا لانتماء Diane لعشيرة العمالقة “Giant Clan”، يمكنها التلاعب بعنصر الأرض، وتسخيره في مواجهاتها وأسلوب قتالها القوي، وبصرف النظر عن قوتها البدنية الهائلة، تُعرف قدرتها الأخرى برقصة Drole، التي تسمح لها من خلال أداء الرقصة الخاصة بزيادة مستوى قوتها ومحصلة تصنيفها القتالي.

إذ عندما تكون Diane بحجم الإنسان العادي، يؤدي أداء رقصة Drole إلى زيادة محصلة فئتها القتالية من 2330 إلى 15100 نقطة، بينما عندما تكون Diane بحجم العملاق، يمكنها رفع محصلة تصنيفها القتالي إلى أكثر من 50000 نقطة لكن ضمن شروطٍ مُقيدة خاصة.

Meliodas – خطيئة الغضب

محصلة التصنيف القتالي: 142,000 نقطة

القدرات: قدرة Full Counter وقدرة Hellblaze

Meliodas هو أحد أشد أبطال الخطايا السبع المميتة قوةً دون شك، واذا نظرنا إلى عدد الوصايا التي يستوعبها، قد يمكننا القول بأنه أقوى شخصية في السلسلة بأكملها. بدأ Meliodas الأنمي بمحصلة قتالية مكونة من 3370 نقطة، 400 منها في القوة السحرية، و960 في القوة الجسدية، و2010 في الطاقة الروحية، وذلك لأن معظم قوته قد تم ختمها بواسطة Merlin.

لأن قوة Meliodas الحقيقية تأتي من أصوله الشيطانية، إذ أنَّ محصلته القتالية ترتفع مع علامته الشيطانية إلى 4400 نقطة، وبعد تحرير نصف قوته الشيطانية من خلال قدرة الغضب “Berserk”، يتم رفع محصلة Meliodas القتالية إلى 10,300 نقطة.

ومع ذلك بعد عودة قوته الكاملة، ترتفع محصلته القتالية إلى 60.000 نقطة، لكنها ترتفع أكثر من ذلك بكثير في الوضع الهجومي الخاص به إلى أن تصل إلى 142.000 نقطة!، وتُعرف قدرة Meliodas الرئيسية باسم Full Counter، والتي تسمح له بصد أي هجوم سحري مباشر وعكسه على مستخدمه ولكن بقوة أكبر تُلحق ضرراً جسيماً بخصمه.

Escanor – خطيئة الكبرياء

محصلة التصنيف القتالي: غير محدودة!

القدرات: قدرة Sunshine ونمط The One

يعتبر Escanor أقوى الخطايا السبع المميتة دون منازع، الذي يُعرف بـ خطيئة الكبرياء، وقد ظهر للمرة الأولى في الحلقة الأخيرة من الـ OVA الخاصة Seven Deadly Sins: Signs of Holy War، يتميز بقدرته على استخدم أشعة الشمس لإلحاق الأضرار المدمرة بخصومه، إلا أنَّ هذا يجعل مستوى قوته يتأثر ويتقلب مع موقع الشمس، إذ أنه أثناء الليل يكون Escanor في أضعف حالاته، مع محصلة قتالية هزيلة مكونة من 15 نقطة فقط، 5 منها في السحر، و5 منها في القوة الجسدية، و5 منها في الطاقة الروحية.

ومع ذلك، عندما تبدأ الشمس في الشروق، تبدأ محصلته القتالية في الارتفاع والارتقاء، وتصل خلال النهار إلى حوالي 28000 نقطة، إذ أنَّ الشمس قادرة على رفع محصلة Escanor القتالية إلى ما يزيد عن 100000 نقطة عند منتصف الظهيرة عندما تكون الشمس في أعلى نقطة لها.

وعند تحقيق الظروف المذكورة يدخل Escanor في نمط The One القتالي المُرعب، ويصبح خصماً لا يقهر، ولكن لمدة دقيقة واحدة فقط، لكن مع ذلك يُصبح خلال هذه الدقيقة أكبر قوة بين الخطايا السبعة في هذه القائمة.

كما أن هناك العديد من الشخصيات والخصوم القوية في الأنمي وسنذكر لكم اثنان من أقواهم.

 Ludociel – قائد رؤساء الملائكة الأربعة

بصفته عضوًا في عشيرة الأسياد المقدسين “Goddess clan” وقائد رؤساء الملائكة الأربعة، يعد Ludociel واحدًا من أقوى الشخصيات في السلسلة، وعلى الرغم من كونه رئيس الملائكة يمتاز دومًا بسلوكٍ لطيف ومهذب مع من حوله، وقد سعى إلى إنهاء الحرب المقدسة العظيمة منذ آلاف السنين.

ولم يقم Ludociel يومًا بتمييز نفسه ضد الآخرين وعامل الجميع بالحب والمودة، ومع ذلك فإن شخصيته تنقلب تمامًا عندما يتوجب عليه مواجهة الشياطين، فهو لا يتردد في استخدام الشياطين الأبرياء والمدنيين كطعم للإيقاع بالوصايا العشر الشريرة وهزيمتهم.

Zeldris – وصية التقوى – وقائد الوصايا العشر 

يُعرف Zeldris بين عشاق الأنمي بكونه الأخ الأصغر لـ Meliodas – خطيئة الغضب، وهو محارب كبير يقود عشيرة الشياطين، الذي أصبح أيضًا قائد الوصايا العشر، مع العِلم بأن الحفاظ على الوصايا العشر تحت السيطرة هو شيء لا يستطيع أي كائنٍ القيام به، ويشير هذا إلى مدى قوة Zeldris، وكذلك مدى توازنه في الحفاظ على الهدوء والتماسك في المواقف العصيبة.

ويبدو من حيث المظهر، مختلفًا فقط من بعض النواحي عن أخيه Meliodas الذي أصبح يقاتل من أجل الخير، ويملك وصية التقوى التي تُجبر أي فردٍ يتخلى عنه على خدمته رغماً عنه.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي The Seven Deadly Sinsوعرفنا أكثر عن قدراتهم ومهاراتهم، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا