العاب / سعودي جيمر

تحتاج 100 ساعة لاستكشاف Stalker 2 بالكامل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظلت لعبة Stalker 2 قيد التطوير لفترة طويلة، وعلى الرغم من الأزمة التي عاشها المطور الأوكراني بسبب الحرب، فقد أكمل فريق GSC Game World تطوير العنوان كما خطط من البداية، ولم يقدم أي تنازلات.

كشف المطور أن لعبة Stalker 2 تحتوي على خريطة ضخمة ستستغرق أكثر من 100 ساعة لاستكشافها، وقد ذكر الفريق سابقًا أن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 40 ساعة.

ias

في مقابلة مع GamesRadar، ذكر Yevhenii Kulyk أن تصميم الخريطة كان مهمة صعبة للغاية، خاصة وإن إنشاء خريطة بهذا الحجم أمر مختلف تمامًا عن جعلها لا تُنسى ومثيرة للاهتمام، وأشار إلى أن فريق GSC لم يستخدم التوليد الإجرائي على الإطلاق، والذي يستخدم للصق التصميمات والنماذج عبر الخريطة بشكل عشوائي لتوفير الوقت والجهد، وتابع:

إنها خريطة كبيرة حقًا، ولكننا ما زلنا لا نستخدم أي توليد إجرائي للعالم.

بدلاً من ذلك، تم تطوير جميع الأصول في اللعبة يدويًا، لذا لن يكون هناك مبنيان أو غرفتان أو أشياء أخرى متشابهة، وهذا أمر مثير للإعجاب ويوضح مقدار التفاني والشغف الذي تم بذله في التطوير.

كشف كوليك أيضًا أنهم قاموا بالكثير من التعديلات على اللعبة، وحتى الآن، يستخدمون تعليقات المعجبين من جناح Gamescom لجعل التجربة أفضل، على الجانب الآخر، تم تصميم اللعبة أيضًا بطريقة تلبي احتياجات اللاعبين الجدد والعائدين، حتى بطل اللعبة، Skif، لا يعرف ما يحدث لأنه جديد جدًا في المنطقة، لذا، ستكون التجربة هي نفسها للاعبين الجدد.

ستُطلق لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl في 20 نوفمبر على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا