العاب / IGN

تقرير: Ultron سيعود لعالم مارفل السينمائي بمسلسل Vision المشتق القادم

كشف تقرير جديد أن أحد أكثر الأشرار رعباً في عالم مارفل السينمائي: Ultron (أولترون)، سيعود في Vision الجديد، وسيعود معه الممثل الأصلي جيمس سبيدر.

تأتي الأخبار حول عودة الشرير الفضي من Avengers: Age of Ultron من تقرير The Hollywood Reporter، الذي يقول أن سبيدر وقع عقداً لإعادة تمثيل شخصيته في مسلسل Vision القادم من Marvel. وكما علمنا سابقاً، سيشهد مسلسل Disney+ أيضاً عودة بول بيتاني بدور فيجن مرة أخرى، مع تولي المشرف العام على Star Trek: Picard تيري ماتالاس قيادة المشروع. تمت الإشارة إلى المسلسل باسم Vision Quest في الماضي ولكنه لا يزال رسمياً من دون عنوان.

جيمس سبيدر. تصوير دومينيك بيندل/Getty Images لـ Tribeca TV Film Festival.

يطرح مسلسل فرعي بقيادة فيجن الكثير من الأسئلة لأولئك الذين تابعوا عالم مارفل السينمائي، وتصبح الأمور أكثر تعقيداً مع وجود أولترون في المزيج. ماتت الشخصيتان بطريقة أو بأخرى في المشاريع السابقة، مع وفاة شخصية سبيدر على يدي فيجن في نهاية Age of Ultron. تفوق فيجن على صانعه الشرير اللامع لكنه عانى من نفس المصير في Avengers: Infinity War. على الرغم من أن بيتاني أعاد تمثيل شخصيته في مسلسل WandaVision الشهير، إلا أن فيجن الذي ظهر لأول مرة في فيلم Avengers الثاني رحل منذ فترة طويلة.على الرغم من أن مسلسل Vision غير المعنون بعد لا زال في مراحله الأولى، إلا أن تقرير اليوم يقول إن Marvel تخطط لبدء التصوير في إنجلترا مطلع عام 2025. وهذا يعني أننا قد لا نرى المسلسل يصل إلى Disney+ حتى عام 2026، ولكن أولئك الذين يفتقدون أجواء WandaVision لن يضطروا إلى الانتظار لسنوات أخرى، حيث من المقرر أن تصدر أول حلقتين من المسلسل الفرعي الآخر: Agatha All Along في 18 سبتمبر 2024. لمزيد من المعلومات حول كل ما يتم العمل عليه في عالم مارفل السينمائي، انقر هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا