العاب / سعودي جيمر

لعبة Concord صدرت رسميًا – تمتلك أقل من 700 لاعب متزامن على Steam

  • 1/2
  • 2/2

أصبحت لعبة Concord متاحة في الوصول المبكر لأصحاب الإصدار الفاخر في 20 أغسطس مع أعداد لاعبين محدودة للغاية، وتوافرت لعبة التصويب الجماعية من Firewalk Studios و Sony متاحة لجميع اللاعبين على جميع المنصات بالأمس في موعد إصدارها الرسمي، مع نتائج مخيبة للآمال بدرجة كبيرة رغم كونها متوقعة.

تم إصدار مقطع دعائي لإطلاق اللعبة للاحتفال بإصدارها، ولكن للأسف، لا يبدو أن Concord تحظى بقدر كبير من الاهتمام، فيما يتعلق بأعداد اللاعبين، ووفقًا لبيانات SteamDB، في وقت كتابة هذا التقرير، يبلغ عدد اللاعبين المتزامنين الأقصى للعبة على Steam حوالي 697 لاعب فقط، وهو رقم منخفض بشكل مدهش لإصدار رئيسي من استوديو طرف أول تابع لشركة Sony، وأقل حتى من الأرقام الأقل من الرائعة التي شهدتها اللعبة في البيتا المفتوحة والمغلقة.

أعلن كل من Firewalk Studios و Sony في وقت سابق من هذا الشهر أن الموسم الأول من Concord بعد الإطلاق سيبدأ في أكتوبر، وسيضيف Freegunner جديدًا وخريطة جديدة والمزيد، ومن المقرر أن يبدأ الموسم الثاني في يناير من العام المقبل.

في الواقع، لم يكن هناك نقصًا في الانتقادات حول لعبة Concord، سواء كان الأمر يتعلق بتصميم الشخصيات أو طريقة اللعب نفسها، فقد سلط الجمهور الضوء على العديد من السلبيات منذ الكشف البيتا.

من المؤكد أن موعد إصدار اللعبة تأثر بالنجاح المذهل للعبة Wukong التي يتحدث عنها الجميع حاليًا، رغم ذلك، لم يكن الاستقبال الأولي للعبة مبشرًا، وقد بدأ البعض يتساءل بالفعل ما إذا كان سيتم تحويلها للعبة مجانية في أقرب فرصة لتفادي الفشل الذريع وخسارة ملايين الدولارات.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا