العاب / سعودي جيمر

مطور Concord يرد على الانتقادات ويصف الكارهين بـ «الحمقى عديمي الموهبة»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يكن من المستغرب أن لعبة Concord لم تحقق النجاح الأكبر عند إطلاقها، ومع ذلك، لم يتوقع الكثيرون فشلها كما حدث، مما أدى إلى مخاوف كبيرة بشأن مستقبل Firewalk وجهود الألعاب الخدمية لشركة PlayStation.

الأكثر إثارة للاهتمام أن المطور لم يبذل الكثير من الجهد للمساعدة في تحسين الموقف، فبعد تفاعل مع أحد المعجبين على تويتر، رد أحد المطورين بقسوة شديدة على منتقدي لعبة Concord.

ias

هنأ المطور Freegunner مؤخرًا فريق Firewalk على إصدار Concord على تويتر، وأشار إلى أن الفريق عمل بجد لتقديم تجربة مثيرة للاعبين وأن لعبة التصويب الجماعية كانت عملاً نابعًا من الحب لكل من شارك في المشروع، وقد قوبلت هذه التغريدة بردود مختلفة ناقشت أداء إطلاق Concord، وأشاد أحد المستخدمين بجهود فريق Firewalk والظروف المؤسفة المحيطة بهذا الإصدار.

ورد Freegunner بعد ذلك ببيان انتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح مثيرا للجدل إلى حد كبير، وقال في تصريحه:

لماذا أهتم بمجموعة من الأشخاص عديمي الموهبة يكرهون اللعبة؟

تم حذف التغريدة لاحقًا، لكن المستخدمين على Neogaf سارعوا إلى مناقشة هذا البيان الخاص من المطور، حيث كان المطور يدافع عن منتج عمل عليه مئات الأشخاص بجد، لكنه فقد السيطرة على أعصابه على ما يبدو بسبب الظروف المحيطة بإطلاق اللعبة وفشلها في الوصول لقاعدة جماهيرية كبيرة.

في حين أنه من المؤسف أن نرى سنوات عديدة من العمل تذهب سدى، فإن رد فعل المطور كان بالتأكيد بعيدًا عن المثالية. بعد هذا الإصدار، أعرب العديد عن قلقهم بشأن مستقبل الاستوديو ولعبة Concord.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا