العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 انميات مصاصي الدماء على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل 10 انميات مصاصي الدماء على الإطلاق“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أنميات اخرى جديدة متعلقة بمصاصي الدماء.

أنمي Seraph Of The End  (الموسم الأول)
عنوان الأنمي الياباني: Owari no Seraph
تاريخ الإصدار: 14 أبريل, 2015
الاستديو: Wit Studio
عدد الحلقات: 24
انتاج: Takaya Kagami
متوفر على قنوات البث: Hulu

ias

القصة تدور حول فايروس ( مرض خطير غامض) يقوم بقتل جميع البشر بإستثناء الأطفال أو من هم تحت سن الثالثة عشر 13، وفي نفس الوقت قام بعض مصاصي الدماء باختطاف أولئك الأطفال الذين لم يصابوا بالفايروس وتم استعبادهم ن قبل مصاصي الدماء لدرجة أنهم يتعاملوا معهم كالعبيد مقابل الغذاء لهم وهو الدم البشرية النقية، من ضمنهم شخص يدعى هياكويا يوشيرو وهو بطل القصة وأصدقائه عانوا من مصاصي الدماء الأشرار فقد جلسوا تحت حكمهم الظالم والمستبد لسنوات طويلة، إلى أن أتت اللحظة وقرر كل من هياكويا يوشيرو وأصدقائه الهرب، ولكن للأسف أصدقائه فشلوا في الهروب ونجح هياكويا يوشيرو في أن ينجو منهم باعجوبة، بعد هربه واستقراره قرر أن ينتقم لاصدقائه ولجميع الأطفال الأيتام من مصاصي الدماء ويلقنهم درس لن ينسوه، حيث انضم إلى إحدى المنظمات التي تعمل على محاربة مصاصي الدماء وتقضي عليهم.

في حين ظهر مصاصي الدماء من ظلام هذا العالم، و قاموا بإختطاف وإستعباد أولئك الأطفال حيث تتم معاملتهم كالماشية ومن ضمنهم بطل القصة هياكويا يوشيرو، حيث سيقوم بالهرب مع بقية الأيتام إلى العالم الخارجي وينظم إلى إحدى المنظمات ويقوم بمُحاربة مصاصي الدماء . أجواء أنمي Seraph of the End تشبه إلى حد كبير أجواء أنمي Attack on Titan، وهو مثير للإعجاب خاصة مشاهد القتال في آخر معقل للبشرية حيث يتدرب Hyakuya وآخرون لمحاربة مصاصي الدماء بطريقة مذهلة.

أنمي Blood Blockade Battlefront ( الموسم الأول)
عنوان الأنمي الياباني: Kekkai Sensen
تاريخ الإصدار: 4 أبريل, 2015
الاستديو: Bones
عدد الحلقات: 24
انتاج: Yasuhiro Nightow
متوفر على قنوات البث: Crunchyroll , Hulu

Hellsalem’s Lot هي مدينة وحشية ولكنها سحرية حيث يجتمع الواقع والعوالم الأخرى بسبب فجوة كبيرة فتحت بين الأرض والعوالم المظلمة فوق مدينة نيويورك. يخرج من هذه الفجوة مجموعة من الفضائيين والشياطين الغريبة للعيش مع البشر، هذه الفجوة قامت بتكوين غشاء كالفقاعة فأدى ذلك إلى محاصرة سكان مدينة نيويورك التي يعيش فيها المخلوقات والشياطين مع البشر، تبدأ هنا أحداث مخيفة حيث يحدث في هذا المكان الكثير من الجرائم العنيفة واليوميات المجنونة، والبشر لم ينتهوا بعد من شر هؤلاء الوحوش والشياطين الذين اندمجوا معهم حتى أتاهم شخص غامض هددهم بتدمير هذه الغشاء.

لكن في المقابل ظهر الأقوياء والخارقين من بينهم شخصية تدعى ليوناردو الذي يملك قوة خاصة، هؤلاء هم الذين يمكنهم البقاء على قيد الحياة وهم من سلالة محاربين الدم. بهدف حماية المدينة، فتقوم منظمة Libra بمحاربة الوحوش والشياطين أولئك الذين قد يؤذون مواطنيها.

أنمي Blood Blockade Battlefront تدور أحداثها حول قصة خيانة وحب عائلي. لا يهدد مصاصي الدماء والمخلوقات الأخرى المدينة فحسب، بل يهددون أصدقاء ليوناردو أيضًا. إلى جانب الشخصيات المتنوعة والمختلفة، يحتوي هذا الأنمي على العديد من مشاهد الأكشن الخاصةبه، والتي تتميز بالأنيميشن الإبداعي والرائع.

أنمي Jojo’s Bizarre Adventure  (الموسم الأول)
عنوان الأنمي الياباني: JoJo no Kimyou na Bouken
تاريخ الإصدار: 6 اكتوبر, 2012
الاستديو: David Production
عدد الحلقات: 190
انتاج: Hirohiko Araki
متوفر على قنوات البث: Crunchyroll , Hulu , , Tubi , Amazon Prime Video.

مصاصي الدماء

يعد Jojo’s Bizarre Adventure واحد من أشهر أنميات الأنيميشن في العالم. السلسلة مقسمة إلى أجزاء يركز كل منها على سليل مختلف من شجرة عائلة جويستار Joestar. في حين أن مصاصي الدماء هم فقط الخصوم الرئيسيون في الأجزاء الثلاثة الأولى من السلسلة، إلا أن أنمي JoJo’s Bizarre Adventure Part 3: Stardust Crusaders جلبت السلسلة إلى الشهرة من خلال سعي Jotaro لهزيمة مصاص الدماء المتعطش للقوة ويمتلك قوة خارقة. قد لا تدور أجزائه اللاحقة حول مصاصي الدماء، لكن تأثير جوتارو وديو براندو حاضر طوال السلسلة.

القصة تدور في أواخر القرن التاسع عشر وتحديدًا في انجلترا، إذ أننا سنتعرف على شاب مراهق يدعى جونثان جوستار يعيش مع والده جورج جوستار الذي يعمل بتجارة العقارات، ومن خلال الأحداث وقصة الأنمي سنرى بأن جورج والد جونثان كانت تجمعه صداقة كبيرة ومتينة مع والد ديو الذي أنقذه من حادث مروع حدث له في الماضي، إلا أنه للأسف صديقه قد توفي في ظروف صحية صعبة، بعد وفاة والد ديو قام والد جونثان بتبني الشاب ديو ردًا للجميل على إنقاذه في الماضي، جونثان أحب أن يتقرب أكثر من ديو ويكسب وده، إلا أن ديو أراد في كل لحظة يتقرب منه جونثان أن يضايقه ويزعجه بشكل لايطاق، هدف ديو أن يكسب ثقة جورج ويصبح الوريث الشرعي في العائلة، ومن هنا بدأت العداوة بين الشابين ريو وجونثان لتبدأ أحداث كبيرة جدًا وغريبة وصادمة.

أنمي Castlevania
تاريخ الإصدار: 7 يوليو, 2017
عدد الحلقات: 32
انتاج: Warren Ellis
متوفر على قنوات البث: Netflix

مصاصي الدماء

هي سلسلة مبنية على عنوان لعبة مشهورة تحمل نفس الاسم. على الرغم من أن هذا الأنمي لديه بعض الاختلافات عن ألعاب الفيديو، إلا أنه لا يزال يتبع ثلاثة أبطال مألوفين – تريفور بيلمونت Trevor Belmont وألوكارد Alucard وسيفا بيلناديس Sypha Belnades – في سعيهم لقتل الكونت دراكولا Dracula المنتقم.

الصراعات الأخلاقية والعائلية هي لب قصة هذا الأنمي، مما يجعل العديد من أحاديثه حادة وعاطفية. بفضل جماليات شخصيات مصاصي الدماء الكلاسيكية، والشخصيات الجذابة، والرسوم المتحركة المذهلة، تعد Castlevania مثالية للوافدين الجدد إلى السلسلة والمعجبين المخلصين على حد سواء.

أنمي Hellsing Ultimate
تاريخ الإصدار: 10 فبراير, 2006
عدد الحلقات: 10
الاستديو: Satelight, Madhouse, Graphinica
انتاج: Kouta Hirano
متوفر على قنوات البث: Crunchyroll , Hulu

مصاصي الدماء

هذا الأني هو عبارة عن إعادة رواية أنيميشن أصلية لـ Hellsing. بصرف النظر عن وجود حلقات أطول ورسوم متحركة متجددة، يعتبر المعجبون أن أنمي Hellsing Ultimate هو نسخة مخلصة من كفاح صياد مصاصي الدماء Alucard ضد منظمات صيد مصاصي الدماء الأخرى لأنها تتبع أو تقتبس المانغا بشكل وثيق أو دقيق.

قصة Alucard وحشية وعنيفة ومبتكرة بشكل مذهل. إنه لا يخفي بأي حال من الأحوال حبه لصيد مصاصي الدماء، حتى باعتباره مصاص دماء من الدرجة الأولى، ولديه ثقة لا تتزعزع في مهاراته. يعتبر أنمي Hellsing Ultimate أنمي استثنائي ومذهل منذ البداية، مما يجعله واحد من أفضل أنميات مصاصي الدماء المتاحة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 انميات مصاصي الدماء على الإطلاق وتعرفنا على قدراتهم  وعلى قصصهم والمزيد، يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 أنميات ما بعد نهاية العالم“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا