العاب / IGN

تكشف عن الممثلة التي ستلعب دور شخصية Miss Wednesday المحبوبة بالموسم 2 من One Piece

كشفت أن تشاريثرا تشاندران ستلعب دور شخصية One Piece المحبوبة الآنسة وينزداي في الموسم الثاني من المسلسل المقتبس بالتصوير الواقعي.

تشتهر تشاندران بأدوارها بشخصيات مثل إيدوينا شارما في الموسم الثاني من Bridgerton وسابينا بيزانس في الموسم الثاني من Alex Rider. كما لعبت دور آني كالفوس في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من Star Wars: Visions.

سيشهد الموسم الثاني من One Piece انضمام تشاندران كشخصية رئيسية وواحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة من المانجا والأنمي الأصليين، حيث تلعب الآنسة وينزداي دوراً محورياً في آرك Arabasta. وهي عضو رئيسي في منظمة Baroque Works الإجرامية التي تطارد قبعات القش عندما يدخلون أخيراً إلى غراند لاين بعد انتهاء الموسم الأول.

ستشارك تشاندران في بطولة الموسم الثاني إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة بما في ذلك كيتي ساغال بدور الدكتورة كوريها، ومارك هاريليك بدور الدكتور هيريلوك، وسيندهيل رامامورثي بدور نفرتاري كوبرا، وبريندان شون موراي بدور بروجي، وكالوم كير بدور سموكر، وكامروس جونسون بدور مستر 5، وكلايف راسل بدور كروكوس، ودانييل لاسكر بدور مستر 9، وديفيد داستمالشيان بدور مستر 3، وجازارا جاسلين بدور الآنسة فالنتاين، وجوليا ريهوالد بدور تاشيغي، وروب كوليتي بدور وابول، وتاي كيوغ بدور دالتون، وفيرنر كوتسر بدور دوري.

لن تظهر الممثلة جيمي لي كورتيس بالموسم الثاني بعد كل شيء، وذلك بعدما كان من المتوقع منذ فترة طويلة أن تلعب دور الدكتورة كوريها بعد أن أعربت عن اهتمامها بذلك وقال المنتج المشارك مات أوينز "في هذه المرحلة نحن نكتب لها". بدأ إنتاج المسلسل مرة أخرى وتتطلع نتفليكس إلى إطلاقه في عام 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا