العاب / سعودي جيمر

مطورو Stellar Blade و Phantom Blade Zero يحتفون بنجاح Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رحب كل من الاستوديوهات التي تقف وراء لعبة Stellar Blade و Phantom Blade Zero بالإطلاق العالمي الناجح للعبة Black Myth Wukong حيث تساعد في فتح الباب أمام المزيد من ألعاب الأكشن المطورة في آسيا لتحقيق نجاح عالمي.

منذ الإعلان الأول عن لعبة Black Myth: Wukong كان واضحاً أنها ستكون لعبة واعدة وستحقق النجاح الهائل بحق بفضل تنوع الجيمبلاي الذي ظهر بالعرض إلى جانب أنها مبنية على واحدة من أكثر الأساطير شهرة في التاريخ – رحلة إلى الغرب – كما أن ، حيث تم تطوير اللعبة، نمت لتصبح أكبر تجمع للاعبين في العالم.

ias

ومع ذلك، فإن لعبة Black Myth: Wukong هي اللعبة الشاذة، حيث تفوقت مؤخرًا على Elden Ring و Tears of the Kingdom لتصبح واحدة من أسرع الألعاب مبيعًا على الإطلاق مع بيع 10 ملايين وحدة في 3 أيام فقط. كما بلغ عدد لاعبيها المتزامن على Steam أيضًا ذروته عند حوالي 2,400,000 لاعب، مما يجعلها أعلى ذروة لأي لعبة لاعب واحد على المنصة وتأتي في المرتبة الثانية بعد PUBG. نجاح هائل، بناءً على معظم المقاييس.

احتفل Shift Up – الاستوديو الكوري الذي يقف وراء لعبة Stellar Blade هذا العام – بنجاح Black Myth بتغريدة ووصف مطورها بأنها من ”مبدع آسيوي زميل“.

كما نشر حساب ”فانتوم بليد زيرو“ على وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة احتفالية بما حققته Black Myth بالقول:

بصفتنا زملاء مطورين من الصين، لا يمكننا أن نكون أكثر فخرًا بإنجازات Black Myth Wukong. الألعاب هي جسور قوية توحد بين الثقافات المتنوعة. تهانينا القلبية على نجاحكم، ونتطلع إلى مشاركة وجه آخر من الثقافة الصينية مع العالم في المستقبل!“

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا