العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Lies of P 2 قد تتحول إلى لعبة عالم مفتوح بالكامل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسير المطورون الكوريون والصينيون على الطريق الصحيح لصنع اسم كبير لأنفسهم. مثل لعبة Stellar Blade، كانت Lies of P إصدارًا ضخمًا آخر من كوريا العام الماضي، وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب Souls-likes لهذا العام.

كانت اللعبة ناجحة للغاية لدرجة أن الفريق أكد على الفور العمل على المزيد من المحتوى. كما يجري التخطيط لإصدار تكملة، وقد وجدنا قائمة وظائف لمصمم مراحل ميداني يبدو أنها تؤكد استخدام تصميم مستوى العالم المفتوح للتكملة.

ias

تقوم شركة Neowiz بالتوظيف خصيصاً للعبة Lies of P التالية، حيث تشير المؤهلات المفضلة لهذا المنصب إلى الخبرة في تطوير العالم المفتوح.

أدى انتقال FromSoftware إلى عالم مفتوح إلى أكبر نجاح للاستوديو حتى الآن مع إلدن رينج. لذلك، قد تهدف Neowiz إلى تحقيق نجاح مماثل من خلال هذه الخطوة.

بعد نجاح لعبة Lies of P، بدأ Neowiz العمل على التكملة التي، على عكس النسخة الأصلية، ستعمل بواسطة Unreal Engine 5. ومع ذلك، تفتح قائمة الوظائف هذه احتمالات مثيرة للاهتمام للتكملة. حيث تتضمن أهمية امتلاك المتقدم لهذه الوظيفة خبرة واسعة في ألعاب العالم المفتوح.

نظرًا لأن Elden Ring قد أظهرت بالفعل نجاحًا مذهلًا مع نهج العالم المفتوح في جنرا ألعاب Souls، فقد تحذو سلسلة Lies of P حذوها.

قائمة الوظائف هذه مثيرة للاهتمام نظرًا لأن اللعبة الأصلية ركزت على مستويات خطية مصممة بإحكام تشبه الممرات. على هذا النحو، سيكون العالم المفتوح بمثابة تغييراً كبيراً، مما يسمح للفريق بتقديم تجربة مختلفة تماماً.

أكدت Neowiz أيضاً خطط إعادة الاستثمار في ألعاب اللاعب الفردي العام الماضي. قد يكون هذا أحد الأسباب وراء هذا النهج الطموح لهذه السلسلة. من المرجح أن يكون للإصدار التالي ميزانية أكبر بكثير ودورة تطوير أكثر شمولاً.

إذا كانت Neowiz تهدف إلى إنتاج عالم مفتوح، فمن غير المرجح أن تعود سلسلة Lies of P بجزء جديد لفترة من الوقت. ومع ذلك، من المفترض أن يكون الاستوديو قادراً على إبقاء اللاعبين مشغولين بالمحتوى القابل للتنزيل للعبة الأولى حتى ذلك الحين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا