العاب / سعودي جيمر

تقرير: أكتيفجن ألغت Crash Bandicoot 5 لصالح التركيز على الألعاب الخدمية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ادعى تقرير جديد أن لعبة Crash Bandicoot 5 كانت قيد التطوير لدى المطور Toys for Bob، ولكن تم إلغاؤها بسبب تراجع Activision عن تمويل ألعاب القصة لصالح ألعاب الخدمة المباشرة الجماعية.

ووفقًا لتقرير جديد من مؤرخ الألعاب ليام روبرتسون، فإن اللعبة التي كانت في المراحل الأولى من الإنتاج، تم إلغاؤها بعد ما اعتبرته Activision ضعف مبيعات لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time.

ias

وفي نفس الوقت تقريباً، يُزعم أن أكتيفيجن رفضت عروضاً لأجزاء أخرى من ألعاب اللاعب الواحد، مثل لعبة توني هوك برو سكيتر.

ويزعم التقرير أنه بعد عمل شركة تويز فور بوب على ثلاثية Spyro Reignited Trilogy، وضعت الشركة تصورًا للعبة Crash جماعية، قبل أن تقرر أخذ العمل الذي قاموا به على هذا العنوان للعب الجماعي واستخدامه لبناء لعبة جديدة بلاعب واحد في عنوان Crash. وكانت هذه اللعبة هي  Crash Bandicoot 4.

بعد هذا الإصدار، كلفت شركة Toys For Bob مجموعة صغيرة من المطورين بمهمة وضع تصور لمستقبل السلسلة، وهو مشروع يشار إليه داخليًا باسم Crash Bandicoot 5. كان من الممكن أن تكون هذه لعبة منصات ثلاثية الأبعاد للاعب فردي، وتكملة مباشرة للعبة Crash Bandicoot 4.

ويحتوي التقرير على تصور فني مزعوم ومفاهيم القصة المقترحة للعبة غير المعلن عنها، والتي تتضمن أن اللعبة ستجري في مدرسة للأطفال الأشرار، وتضم أشرارًا عائدين من الألعاب السابقة. حتى أن أحد المفاهيم المفترضة كان يتمحور حول أن كراش عليه أن يتعاون مع Spyro في فريق واحد، بعد تهديد متعدد الأبعاد لكلا العالمين. ووفقاً للتقرير، ”كان من المفترض أن يكون كراش وسبيرو هما الشخصيتان اللتان يمكن اللعب بهما.“

في الشهر الماضي، ادعى فنان سابق في شركة تويز فور بوب أن لعبة كراش بانديكوت 5 تم إلغاؤها قبل الاستحواذ على أكتيفجن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا