العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Pro كان “سراً علنياً” بين المطورين في جيمزكوم!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتصدر الشائعات حول Pro عناوين الأخبار منذ بعض الوقت، وعلى الرغم من أن سوني لم تعلن رسمياً عن ترقية بلايستيشن 5، إلا أنه يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يحدث ذلك، حيث يبدو أن PS5 Pro كانت ”سراً علنياً“ بين مطوري الألعاب في Gamescom الأسبوع الماضي.

هذا وفقًا لتقرير نشره موقع Wccftech، حيث زعم فيه بأن أحد المطورين أخبر الموقع أنهم تلقوا مواصفات PS5 Pro، وأن المنصة ستكون قادرة على تشغيل الألعاب التي تعمل بمحرك Unreal Engine 5 بشكل أفضل بكثير من طراز PS5 الحالي.

ias

وفقًا للتقرير، فإن الاستوديو المعني ”ليس استوديو كبير على الإطلاق“ مما يشير إلى أن تفاصيل بلايستيشن 5 برو قد تم نقلها رسميًا من قبل سوني إلى عدد كبير من المطورين، وليس فقط أكبر الاستوديوهات.

قال محرر موقع Wccftech:

أخبرني أحد المطورين الذي لن أذكر اسمه صراحةً أنهم تلقوا مواصفات PS5 Pro وكانوا واثقين من أن Unreal Engine 5 سيعمل بشكل أفضل بكثير على الجهاز الجديد مقارنةً بجهاز PlayStation 5 العادي. بالنظر إلى الظروف التي كشف عنها Multiplayer، أنا متأكد من أن هذا ليس نفس المطور الذي تحدثوا إليه. علاوة على ذلك، فإن الاستوديو الذي سمعت منه ليس استوديو كبير على الإطلاق، مما يوضح أن مواصفات وتفاصيل الجهاز موجودة بالفعل في أيدي عدد كبير من صانعي الألعاب.

على هذا النحو، من المنطقي أن نفترض أن الإعلان الرسمي قريب. بالنظر إلى جهاز PS4 Pro، فقد تم الإعلان عن وحدة التحكم في 7 سبتمبر 2016، وتم إطلاقها لاحقًا في 10 نوفمبر. وقد يتكرر الأمر نفسه، كما اقترح أحد محللي الصناعة في أواخر يوليو.

كما ذكر التقرير، ادعى الموقع الإيطالي Multiplayer أيضًا في حديث أن أحد المطورين أخبرهم في Gamescom أنهم قاموا بتأخير عنوانهم القادم لمواءمته بشكل أفضل مع إطلاق PS5 Pro. وقد زعمت التسريبات أن بلايستيشن 5 برو سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، مع الإعلان عن إطلاقه في سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا