الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Indiana Jones ستتضمن أماكن مفتوحة بإمكانك التنكر لاستكشافها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد المطور MachineGames عدة مرات أن لعبة المغامرة والأكشن القادمة Indiana Jones and the Great Circle ستكون تجربة كبيرة للغاية، مع وجود الكثير من المناطق المفتوحة المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة الخطية والتي يمكن للاعبين استكشافها.

في حديثه مع PC Gamer، قدم المطور المزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه من اللعبة على هذا الصعيد. وعلى وجه التحديد، كشف مدير التصميم ينس أندرسون، أن المناطق المفتوحة في اللعبة ستتميز بعناصر محاكاة غامرة، حيث سيحصل اللاعبون على خيارات ومسارات مختلفة ومتعددة لتحقيق الأهداف، مثل اجتياز معسكر العدو.

ias

هناك أيضًا مناطق مفتوحة أكثر، تكاد تكون على غرار ألعاب المحاكاة الغامرة، مثل وجود معسكر للعدو، وهنا من المفترض أن تدخل إلى المبنى الرئيسي ويمكنك استكشافه.“

ومن المثير للاهتمام أن هذه المناطق المفتوحة ستضم أيضًا عناصر محاكاة اجتماعية. وفقًا لأندرسون، ستحتوي كل منطقة مفتوحة في اللعبة على العديد من وسائل التنكر التي يمكن للاعبين العثور عليها، وسيمنحك كل منها وصولاً أسهل إلى مناطق كان من الصعب عليك الوصول إليها.

وأوضح قائلاً:

”كل موقع كبير يحتوي على عدد من وسائل التنكر لتكتشفها. يساعدك ذلك على تقمص شخصية شخص ينتمي إلى ذلك المكان، ويمنحك الوصول إلى مناطق كنت ستجد صعوبة كبيرة في الوصول إليها لولا ذلك.“

فيما يتعلق بالقتال، ستركز لعبة Indiana Jones and the Great Circle على القتال بالأيدي أكثر مما تتوقعه من لعبة من منظور الشخص الأول من صنع مطوري Wolfenstein. فهي بحسب الفريق لا يمكن أن تعتبر لعبة تصويب.

ستُطلق لعبة إنديانا جونز على Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في 9 ديسمبر، وعلى في ربيع 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا