العاب / سعودي جيمر

ديجتال فاوندري: جهاز Xbox Series S ليس هو سبب تأجيل Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت مؤخراً إشاعة تقول بأنه سيتم تأجيل نسخة Xbox من Black Myth Wukong لأجل غير مسمى، والسبب مشكلة تقنية لا يجد لها المطورون حلًا. وهي مشكلة تسرب الذاكرة في نسخة Xbox من لعبة Wukong، تلك المشكلة تحدث عندما تفشل اللعبة في حذف البيانات الموضوعة في ذاكرة الوصول العشوائي، مما يؤثر على الأداء ويعطل اللعبة في .

هذا الخبر دفع بالعديد من الأشخاص لإثارة موجة من الجدال والنقاشات حول ما إذا كانت هذه المشكلة التقنية هي السبب فعلاً، أم أن اتفاقية حصرية سرية بين سوني والاستوديو هي وراء تأجيل نسخة اكسبوكس.

ias

لكن فريق ديجتال فاوندري خرج كي يحسم الجدل، حيث قال أن جهاز Xbox Series S ليس هو سبب تأجيل لعبة Black Myth Wukong على إكس بوكس، وبأن اللعبة لن تعاني على الجهاز في الأداء.

وفسر رأيه هذا بالقول أن لعبة Black Myth Wukong ليست متطلبة من حيث المعالج، وهي المنطقة التي يظهر Xbox Series S فيها فارق كبير نسبيًا عن المنصات الأخرى الخاصة بالجيل الحالي، وفيما يتعلق بالألعاب التي تستعمل محرك UE5، فإن المطورين الآخرين نجحوا في الوصول إلى أداء جيد مع مستوى بصري رائع ومرتفع. وهذا المحرك ليس ثقيل على المعالج الرسومي.

رغم ذلك أكد تحليل آخر أيضًا أن إصدار PS5 ينخفض ​​إلى 720 بكسل لتحقيق 60 إطارًا في الثانية، هذه هي الدقة التي يعمل بها Xbox Series S عادةً، لذا قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من التضحيات على المنصة الأضعف، وسيؤدي ذلك إلى تجربة دون المستوى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا