العاب / سعودي جيمر

إشاعة: مخرج Devil May Cry انتقل إلى سكوير انكس للعمل على Final Fantasy 17

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس سمعنا خبراً صادماً بأن مخرج Devil May Cry و Dragon’s Dogma يغادر شركة Capcom بعد 30 عاماً قضاها داخل أروقة الشركة.

حيث نشر Hideaki Itsuno مخرج سلسلة Devil May Cry و Dagon’s Dogma رسالة جديدة عبر منصة X في وقت سابق اليوم، أكد فيها أنه في نهاية أغسطس 2024، سيغادر Capcom بعد 30 عاماً و5 أشهر أمضاها مع الشركة. ومع ذلك، هذه ليست نهاية مشاركته في صناعة الألعاب، فابتداءً من الشهر المقبل، سيبدأ في تطوير لعبة جديدة في بيئة عمل جديدة، على أمل أن يبتكر ألعاباً ممتعة وجميلة لا تُنسى مثل تلك التي ابتكرها حتى الآن، إن لم يكن أكثر.

ias

لكن السؤال كان أين هي وجهة Hideaki Itsuno التالية؟ اليوم ظهرت شائعات من عدة مصادر تدعي بأنه سينضم إلى سكوير انكس، وسيعمل على Final Fantasy 17. وهو بذلك سينضم إلى زملائه السابقين في كابكوم الذين توجهوا إلى سكوير انكس، أمثال مخرج القتال بسلسلة ألعاب ديفل مي كراي، حيث انتقل إلى سكوير انكس وشارك في تطوير فاينل فانتسي 16.

تقول المصادر بأن الإعلان عن فاينل فانتسي 17 سيكون في شهر ديسمبر المقبل رفقة الكشف عن جهاز Pro.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.